القائمة الرئيسية

الصفحات

ساعة pebble الذكية مميزات رائعة تستحق الاقتناء


اصبحت الساعات الذكية ملحق مهم للهواتف الذكية و مازالت اهميتها و وظائفها تزداد يوما بعد يوم حيث بعد ان كانت تقوم بعرض الوقت و التاريخ فقط اصبحت مهامها اكثر من ذلك فهي الان تتبع نشاط الجسم و تحتوي على GPS و غيرها و اليوم سأتكلم عن احدى هذه الساعات المميزة .

ساعة بابلي الذكية

نبدأ بالحديث عن شكل الساعة الخارجي فهي تتمتع بشكل جميل يشبه شكل الساعات الرقمية ونظام كلاسيكي جميل تتوفر بشكلين الشكل البلاستيكي ويكون سعره اقل من 90 $والشكل الاخر يكون معدني و سعره تقريبا 150 $ وتكون الساعة مغلقة اغلاقا جيدا فهي ساعة مضادة للماء.    

ساعة pebble الذكية اهم مميزاتها 

طبعا من اكثر المميزات الساعة التي اعجبتني انها ترتبط بواسطة الbluetooth بنظامي الاندرويد والIOS تأتي الساعة بعلبة ذات تصميم بسيط تحتوي على شاحن الساعة والساعة فقط وتأتي مع تطبيقات قليلة منها تطبيق    pebble cycling app والذي يقوم بأعطاءك السرعة التي تقود بها الدراجة ولها تطبيقات محدودة اخرى في المتجر الخاص بالساعة و يمكن تصميم التطبيقات للساعة بواسطة منصبة SDKوالتي ستكون مخصصة لها .
يمكن للساعة ان تتصل بهاتفك سواء كان جهاز اندرويد او ios  ويمكن ان تستلم الرسائل نصية عند ارتباطها بجهازك واستخدام نظام تحديد المواقع الخاص بجهازك.


ساعة ذكية رخصية

ان هذه الساعة البسيطة عديمة الالوان يمكن ان تصمد الى ما بين 5-7 ايام بعد الشحن ولكن هناك مشكلة في نظام الساعة حيث ان نسبة الشحن لاتظهر في الشاشة ثم قامت بيبل بحل المشكلة في تحديثها الاخير .تاتي هذه الساعة بشاشة تسميها بيبل ب e-paper والتي تشابه الى حد ما كندل ولكن بعد بحث لي وجدت ان الشاشة في الواقع تعمل بتقنية LCD العاكس وهو مايجعلها تعمل في الشمس بشكل ممتاز .

في رأيي تستحق هذه الساعة ان تأخذ مكان على معصمك وذلك بسبب سعرها المناسب وشكلها المقبول ونظامها الكلاسيكي البسيط .

افضل الساعات الذكية

لاتنسى ان تتعرف على أفضل التطبيقات لساعتك الذكية بأي نوع كانت .
reaction:

تعليقات