القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تكشف عن خدمة الدفع Samsung Pay

خاصية الدفع الجديدة من سامسونج Samsung Pay
كشفت شركة سامسونج اليوم عن خدمة جديدة للدفع الإلكتروني عبر الهاتف أطلقت عليها اسم “سامسونج باي” Samsung Pay، وذلك خلال المؤتمر المنعقد حاليًا  في معرض MWC التقني في برشلونة والذي كشفت ايضا عن جهاز Galaxy Note 5 
وقد قامت سامسونج بانشاء هذه الخدمة  من اجل   جعل الدفع الإلكتروني أكثر سرعة وسهولة من الدفع عبر البطاقات الائتمانية ، كما أنها جاءت لتُنافس خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة بشركة آبل، والتي كانت قد كشفت عنها آبل العام الفائت تحت مسمّى Apple Pay.
وتعتمد الخدمة بشكل أساسي على شريحة للاتصال قريب المدى NFC وتقنية تُسمى Magnetic Secure Transmission، والتي تقوم بإتاحة الاتصال مع محطات الدفع المختلفة بالاعتماد على أدوات بسيطة، مما يسمح لخدمة Samsung Pay بالشراء بكل سهوله ويسر وبدون اي مشاكل .
وهذه الخاصية الجديدة من سامسونج قامت بها عن طريق شراكتها بشركات الدفع المشهورة الفيزا والماستر كارد كي تمكن الدفع الامن وبدون اي مشاكل.
خدمة سامسونج باي

خلاصة الكلام 
سامسونج قامت بانشاء خدمة Samsung Pay من اجل خدمة المستخدم وتسهيل عمليات الشراء بدلا من العمليات المعقدة التقليدية عن طريق الماستر كارد او الفيزا . لاتنسا اترك لنا تعليقا وشارك الموضوع ليستفاد الجميع .

reaction:

تعليقات