القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل التطبيقات لساعتك الذكية


افضل التطبيقات لساعتك الذكية

كما نعرف الساعات الذكية في تطور دائم وأن عدد مطورين للتطبيقات والالعاب للساعات الذكية في زيادة,  اليوم سأقدم لكم افضل التطبيقات التي قمت بحصرها  الخاصة بالساعات الذكية .

1-لعبة flopsy: وهي لعبة اشبه بلعبة flappy bird الموجودة على الاجهزة الذكية  لكنها الان متوفرة على الساعات الذكية لعبة مسلية جدا .

2-Duolingo:هو تطبيق لتعليم اللغة الفرنسية على الاجهزة الذكية وهو الان متوفر ايضا على الساعات الذكية.

3-coffee for android wear: هذا التطبيق يساعدك على ارسال الرسائل السربعة دون الحاجة الى استخدام جهازك الذكي فهو ذو فائدة كبير. لكن المشكله فيه ان رسائل السريعة متوفرة بالغة الانجليزية فقط.

4-Runtastic:يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات الرياضية وهو تطبيق اكثر من رائع يقوم بتحويل منزلك الى صالة جيم فهو من افضل تطبيقات اللياقة البدنية كالجري والركض وركوب الدراجة الهوائية وغيراها .

5-Looksbehind: هذا التطبيق يقوم بالتحكم بكامرة جهازك الذكي من خلال ساعتك الذكية فمثلا لوكنت تريد البحث عن شيء خلف الثلاجة او تحت السرير سيساعدك هذا التطبيق كثيرا.

افضل التطبيقات لساعتك الذكية
تطبيق looksbehind
7-Wear audio recorder: لماذا تمتلك ساعة ذكية اذا لم تقم يتنزيل هذا التطبيق؟؟ هذا التطبيق الاكثر من رائع يقوم بتسجيل الصوت بمجرد الضغط على كلمة record .
.6-Wear speaker :هذا التطبيق يقوم بتحويل ساعتك الذكية الى جهاز ميكروفون او سبيكر بواسطة هذا التطبيق الصغير يمكنك الرد على المكالمات القادمة على جهازك الذكي .
8-Ford :هل تعاني عندما تضع سيارتك في الموقف وتنسى مكانها ؟؟هذا التطبيق هو الحل يقوم هذا التطبيق بأضهار موقع سيارتك على الخارطة في شاشة ساعتك الذكية.
افضل التطبيقات لساعتك الذكية
9-Calculator for android wear:بعد هذا التطبيق لن تحتاج الى حاسبة لان ساعتك الذكية ستتحول اليها وهذه الحاسبة تحتوي على الكثير ن العمليات الحسابية وهي بسيطة للغاية.
10- 1.list: لاحاجة لاخذ ورقة صغيرة عندما تذهب للتسوق بعد الان لان في هذا التطبيق تقوم بتسجيل جميع المواد التي تريدها عندما تذهب للتسوق .

11-Facer Watch Faces : تأتي أغلب الساعات الذكية بوجوه محدودة جدا ولذلك من الطبيعي ان يمل المستخدم منها بمرور الوقت ولكن مع تطبيق Facer watch faces الذي يحتوي على اكثر من 15000 خيار من الاوجه مستوحاة من المسلسلات و افلام شهيرة أضافة الى انه يمكنك ان تضيف تصميمك الخاص بنفسك .


أفضل التطبيقات للساعات الذكية

 12-App in the Air :
تطبيق على الساعات الذكية يساعدك على معرفة وقت اقلاع و هبوط رحلات الطيران .
كل ماعليك فعله هو بعد تنزيل التطبيق قم بالتسجيل به بأستخدام نفس الحساب الذي حجزت به تذكرة الرحلة , و سيقوم بأظهار كافة المعلومات عن الرحلة لذلك فأذا كنت كثير السفر سيفيدك هذا التطبيق كثيرا .

تطبيقات الساعات الذكية

reaction:

تعليقات