القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهوة اليوتيوب الاحمر وماهي مميزاته

ماهوة اليوتيوب الاحمر وماهي مميزاته

اعلنت يوتيوب عن اطلاق نسخة جديدة من اليوتيوب وهوة اليوتيوب الاحمر الذي سيتم تم اطلاقه في الولايات المتحدة في 28 اكتوبر ويتم تفعيل اليوتيوب الاحمر مقابل10$ شهريا .
مميزات اليوتيوب الاحمر:
يحتوي اليوتيوب الاحمر على الكثير من  المميزات مثل إزالة جميع الإعلانات من يوتيوب بما في ذلك البانرات الإعلانية أو اللافتات بالإضافة لإزالة الإعلانات من بداية ومنتصف الفيديو وإعلانات البحث وإعلانات الصفحة الرئيسية.
كما وتوجد فيه المزيد من المميزات الاخرى المميزة والتي ستتاح فقط لمن يقوم بالاشتراك في اليوتيوب الاحمر :
1- امكانية مشاهدة الفيديو بدون اتصال انترنت: يتيح يوتيوب الأحمر للمشتركين فيه  إمكانية تخزين  الفيديو على أجهزتهم أو حواسيبهم اللوحية العاملة بجميع الانظمة سواء كانت اندرويد او iOS لمدة شهر كامل ، ولا يوجد حد  لتحميل الفيديوهات، وان جودة الفيديو يمكنك تعديلها كما تشاء  حتى تستطيع التحميل ما يناسبك من اليوتيوب الاحمر، ويمكن حالياً للمستخدمين الذين قاموا بتحميل مثل هذه الفيديوهات متابعتها حتى خارج الولايات المتحدة لكنهم لن يتمكنوا من حفظ أي فيديوهات جديدة حتى عودتهم إلى الولايات المتحدة.

2-يمتلك اليوتيوب الاحمر محتوى حصري : سيمتلك يوتيوب الأحمر محتوى حصريخاص للمشتركين فيه حيث قامت الخدمة وبالشراكة مع بعض الاشخاص  المبدعين والنجوم بالعمل من أجل إنتاج برامج جديدة خاصة لمستخدمي يوتيوب الأحمر والتي ستضم العديد من البرامج والافلام والمسلسلات الحصرية التي لايمكن لغير مستخدمين اليوتيوب الاحمر مشاهدتها.

3- امكانية مشاهدة اليوتيوب في الخلفية: تستطيع مشاهدة الفيديو في الخلفية لجميع الانظمة المتاحة سواء كان للاندرويد او اي او اس وهذه الميزة فقط لمستخدمي اليوتيوب الاحمر,ويمكنه ايضا سماع الصوت فقط في الخلفية وهذه ميزة جميلا جدا .

4-خدمة الموسيقة من قوقل Google Play Music: سوف يحصل المشتركون ضمن يوتيوب الأحمر على خدمة جوجل موسيقى بلا حدود.
وكما تشير قوقل الى ان هذه المميزات فقط لليوتيوب الاحمر ولمشتركيه ولايمكن لبقية الاشخاص الحصول عليه الا اذا قام بالاشتراك في اليوتيوب الاحمر وكما وان الاعلانات والمقاطع الدعائية ستضل فعاله في اليوتيوب العادي دون اي تعديل .
ونعتقد بان اليوتيوب الاحمر سيكون منافس قوي لخدمات الفيديو الاخرى وسيكون له مستقبل جيد .


reaction:

تعليقات