القائمة الرئيسية

الصفحات

نسخ تصاميم القرى في كلاش اوف كلانس ووضعه في قريتك بدون تعب

الكثير من لاعبين كلاش اوف كلانس يتعب كثيرا وهوة يبحث عن تصاميم جديدة ويتعب اكثر عندما يقوم يتطبيق هذا التصميم لانه يحتاج الى وقت طويل حتى يقوم بعمل التصميم في قريته فهذا يحتاج الى تعب ووقت طويل ,ولكن اتيت لكم بطريقة توفر علك الوقت والتعب وهيا طريقة يمكنك من خلالها نسخ تصميم اي قرية في كلاش اوف كلانس يعني تنسخ تصميم اي لاعب في لعبة كلاش اوف كلانس ووضعه في قريتك بمجرد ان تقوم بزيارة ذالك الاعب سوف تقوم بنسخ قريته ووضعها في قريتك اليست فكرة جميله ؟


طريقة نسخ اي تصميم في لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans  وتطبيقه او وضعه في تصاميم قريتك , انسخ تصميم اي قريه تعجبك وضعه في قريتك , هكر كلاش اوف كلانس,



طبعا الشرح هذا خاص باجهزة الاندرويد وقد يسأل البعض هل تحتاج هذه الطريقة الى روت ؟ نعم تحتاج الى روت لكن لاتقلق عمل الروت الان اصبح امر سهل , , والروت لايشكل خطرا على الجهاز كما يعتقد البعض ولا يسبب اي اخطاء هذه المفاهيم خاطئا مشكله الروت شي واحد انه يلغي ضمان الجهاز ولكن يمكنك استعادة الضمان اذا الروت لايسبب اي اخطاء ماريك انت في هذه الموضوع ؟
وطرق عمل الروت كثيرا حيث توجد طريقة لعمل الروت لجميع الاجهزة  الاندرويد وانصحك ايضا بقراء ومشاهدة هذا المقال معرفة طريقة عمل الروت لجميع الاجهزة  .

ناتي الان الى شرح كيفية نسخ التصاميم من اي قرية في لعبة كلاش :
تحتاج لتطبيق هذه الطريقة الى برنامج مشهور عند الكثيرين لكن عند تحديثه الاخير اضاف هذه الخاصية هوة برنامج xmodgame حمل البرنامج من هنا  من سوق بلي  واليك ايضا موقع البرنامج الرسمي xmodgame  .
بعد تنزيل هذا البرنامج عليك الان تطبيق الشرح في الفيديو , الفيديو يشرح لك هذه الطريقة بشكل سهل , واتمنا ان تعطونا رايكم في التعليقات وتشارك الموضوع لان هذه الموضوع حصريا عندنا والقليل جدا يعرف هذه الخاصية .



reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. شكرا علي اللعبة الجميلة

    ردحذف
  2. كلاش اوف كلانس هي واحدة من أجمل ألعابي التي افضل كثيرااا.

    ردحذف
  3. العاب رائعة فعلا و أنا من محبيها حقا

    ردحذف

إرسال تعليق