القائمة الرئيسية

الصفحات

الشاعات والتسريبات حول جهاز LG G5 القادم المنافس لجهاز Galaxy s7

انتشرت في الاونة الاخيرة الكثير من التسريبات حول الجهاز الجديد LG G5 حسب التسريبات التي تحدثت عنها صحيفةKorean Times ، حيث تعمل شركة إل جي الكورية على انطلاق جهازها الجديد LG G5 بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل ضمن معرض الهواتف العالمي MWC.
الشاعات والتسريبات حول جهاز LG G5 القادم المنافس لجهاز Galaxy s7

وحسب مانشرته الصحيفة الكورية ، فإن سامسونج ستعلن ايضا عن هاتفها الجديد هاتف Galaxy S7 ضمن معرض الهواتف 
العالمي المُقبل، وايضا قريبا سيتم الاعلان عن الهاتف الجديد لشركة ابل ايفون 7 ستشهد سنة 2016 منافسة شديدة في سوق الهواتف 
وبالتالي، فإن خطوة إل جي تسعى لكسب السوق والتفوق على شركة سامسونج  وكذالك شركة ابل، والاستحواذ على مبيعات الهواتف الذكية .

حسب ماتحدثت التسريبات فان على هاتف LG G5 المُقبل أن يكون بمُواصفاتٍ مُذهلة وسيخطف الانظار اليه. حيث تحاول الشركة التفوق على هاتف سامسونج الكن الامر ليس بهذه السهول لان هاتف سامسونج القادم سوف يكون ايضا بمواصفات عالية ومذهله، ويجب أن يَسبق الإعلان عن الهاتف حملة إعلامية وتسويقية مُشوّقة ومُميّزة.حيث قامت الشركة بحمله اعلانية عبر إعلانها عن “المنفذ السحري Magic Slot” ، والذي لا تتوفر اي معلوماتٍ حوله إلا عبر الإشاعات والتسريبات المُختلفة.
كما تقول الشعات فان هاتف LG G5 سيَعتمد على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، مع شاشةٍ بقياس 5.6 إنش وبدقة 1440*2560 بيكسل، مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 4، بالإضافة لذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. التفصيل الأبرز المُتعلق بالهاتف المُقبل هو امتلاكه لكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل.
هذا كل ماتم التوصل اليه من التسريبات حول الجهاز اي الجهازين تتوقون ان يتفوق هذا العام جهاز LG G5 او جهاز سامسونج اس7 او ستنافسهم شركات اخرى ؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.
reaction:

تعليقات