القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة سحب ارباح ادسنس في العراق عن طريق التحويل الالكتروني

في موضوع اليوم اهم موضوع لدى جميع العاملين على الانترنت, وهوة موضوع سحب الارباح في الادسنس للحصول عليها وهذا شي مهم جدا وصعب في نفس الوقت, الكثير يعاني من هذه المشكله في وطننا العربي للاسف,وسبب هذا الشي هوة عدم اهتمام الحكومات بهذه الامور المهمة,
طريقة سحب ارباح ادسنس في العراق عن طريق التحويل الالكتروني


وخصوصا لدينا في العراق بسبب انتشار البطاله في العراق يتجه الكثير من الشباب الى الربح من الانترنت,لكن مسئله سحب الارباح جدا معقد بالنسبة للعراقين بسبب البنوك وكثرة تشددها في هذه الامور.

الحمد لله انا قمت بحسب ارباحي في ادسنس بعد عناء دام شهور وتمكنت من سحب الارباح, وحبيت انا افيد الجميع بتجربتي حتى اساعدهم لسحب ارباحهم بسرعا وعدم المرور بما مررت به.

لدينا في الحسابات الادسنس العراقية طريقتين لسحب الارباح الطريقة الاولى هية التحويل الالكتروني للحساب البنكي , والطريقة الثانية هيه طريقة الشيك, طبعا انا لا انصحكم بالشيك بتاتا بسبب انا الاموال لن تصل اليك بنسبة 99%,انصحكم بالتحويل الالكتروني للحساب البنكي , طبعا هذه المسئله التحويل الالكتروني للحساب البنكي بسيط جدا وصعب في نفس الوقت صعب في بدايا الامر لمن ليس له خبرة لكن سوف ابسط لكم الطريقة بحيث تفتحون الحساب بكل سهوله.

طبعا فتح حساب بنكي يتطلب منك العديد من الامور طبعا هذه الامور صعبة في البدايا اولا انا عندما ذهب للمصرف طلبوا من سياسة العمل مع ادسنس اخذت لهم هذه السياسة والبنود والشروط لقوقل ادسنس ولكنهم طلبوا مني توقيع شركة قوقل ولم اعرف كيف اجلب التوقيع.

طبعا يمكنك تفادي هذه المشكله عند استلامك لرمز pin لتفعيل حسابك في قوقل يمكنك قرائة هذا المقال الحصول على البن كود لقوقل ادسنس وتفعيل الحساب , طبعا استلام البن كود يتطلب عمل صندوق بريد ويمكنك معرفة عمل صندوق البريد في نفس المقال اعلاه.

طبعا عند ارسال رمز pin تعطيك قوقل ظرف فيه معلومات الحساب يمكنك اعطاء الظرف هذا للمصرف مع ورقة اثبات امتلاكك لصندوق البريد, عند عمل صندوق البريد يعطوك معه ورقة اثبات امتلاك الصندوق, وتعطيهم للبنك وسيتم فتح الحساب لك بسهوله جدا .

طبعا عند فتح الحساب يجب الايداع به مبالغ مختلفا من مصرف الى اخر فاحد المصارف يطلب منك 5000$ تعبة والمصارف اخرى 300$ ومصارف لاتطلب منك ايداع اصلا انا قمت بفتح حساب في المصرف التنمية الدوله بدون ايداع في بغداد.

وعند فتح الحساب يجب ان تجلب معك للمصرف المستمسكات الاربعة ( الجواز-الهوية-بطاقة سكن- شهادة الجنسية).

ويعطوك جميع البيانات للحساب اطلب من المصرف ايضا رمز السواف كود لانه يجب عليك كتابته في الحساب لقوقل ادسنس ويجب فتح الحساب بالعمله في حسابك الادسنس وغالبا هوة اليورو, ويمكنك ادخال بيانات حسابك في المصرف في حساب قوقل ادسنس عن طريق الدخول للحساب ومن ثم الى الدفعات وثم الى وضع وسيله دفع وتقوم باختيار التحويل الالكتروني للحساب البنكي.

وهكذا تستطيع استلام ارباحك في قوقل ادسنس بكل سهوله وكل شهر وقد يتم اقتطاع مبالغ تختلف من مصرف الى اخر عموله للمصرف .


reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اخي الكريم :
    السلام عليكم ..
    هل تقصد مصرف التنمية الدولي ؟؟ وهل هو موثوق ؟؟ لانني قمت بالبحث عنه في موقع البنك المركزي العراقي ولم اجد له اسما علما ان اغلب المصارف مدرجة في موقع البنك المركزي ..
    انا وصلني البن كود وتجاوزت ارباحي الحد الادنى في ادسنس وطالبوني بتحديد طريقة دفع ومن المؤكد يجب علي اللجوء الى طريقة الدفع عن طريق التحويل الالكتروني المصرفي ..
    فارجو ان تزودني بمعلومات وافية .. وهل نجحت تجربتك مع مصرف التنمية الدولي ؟ وهل ما زلت تسحب ارباحك الى الان ؟
    اعتذر عن كثرة الاسئلة لكنني لا اثق بمصارف القطاع الخاص .
    ارجو التفضل بالرد على استفساراتي .

    ردحذف
  2. هل هاذه الطريقة تنفع لسحب الاموال من مواقع مثل eToro بدل ادسنس ؟؟؟

    ردحذف

إرسال تعليق