القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع الملفات المحذوفة في اجهزة الاندرويد بأستخدام diskdigger

اليوم موضوعنا عن استرجلع الملفات المحذوفة من جهازك الاندرويد بطريقة بسيطة جداا وخالية من التعقيد , طبعا الطريقة يمكن ان تكون بواسطة جهاز مفتوح صلاحيات جذره (rooted) او جهاز لايحتوي على صلاحيات الوصول الى الجذر لكن الجهاز الذي يحتوي على root يكون الاسترجاع فيه افضل وكامل بدون اي صور ضائعة .

ارجاع الملفات المحذوفة في الاندرويد
استرجاع هذه الملفات الضائعة يكون عن طريق التطبيق diskdigger وهو تطبيق سهل الاستخدام جدا وخالي من التعقيد ويتوافر هذا التطبيق مجانا على الgoogleplay ويمكن تنزيله واستخدامه بسهولة .

قد يسئل احدهم كيف يمكن ان اتخلص نهائيا من الملفات التي قمت بحذفها ؟ الجواب على هذا السؤال هو ان هناك الكثير من الطرق ولكن افضلها وابسطها هي طريقة الملئ فبعد ان تقوم بعمل فورمات لجهازك تقوم بملئه بملفات فاغة للتخلص من الملفات المحذوفة سابقا وتتم هذه العملية عن طريق تطبيق Forever Gone SD Card Cleaner  حيث يقوم التطبيق بملئ الجهاز بعد عمل الفورمات بملفت فارغة وبعدها تقوم بعمل الفورمات الطريقة تحذف 70-80 % من الملفات وتزداد النسبة كلما قمت وبتكرار العملية ولكن يمكن استرجاعها بطرق صعبة جدا وليست مثل التطبيق اعلاه وبواسطة محترفين في هذا المجال . سأٌقوم بعمل شرح خاص للتخلص من الملفات المحذوفة .


طريقة استرجاع الملفات المحذوفة في اجهزة الاندرويد

بعد تنزيل هذا التطبيق تقوم بعدها باختيار ذاكرة الهاتف التي تريد البحث بها على الملفات التي قمت بحذفها مثل استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد التي قمت بمسحها سواء عن دراية او بالخطأ سوف يقوم التطبيق بالبحث من تلقاء نفسه على الملفات ويقوم بعرضها لك ويمكنك استعادتها كلما كان وقت حذف الملفات ابعد كلما زاد وقت البحث في البرنامج .

هل يمكن استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات بهذا التطبيق ؟

هذا التطبيق يمكنه استعادة الصور والملفات بعد الفورمات بشكل عادي لكن ربما يحتاج الى وقت اكثر للبحث فقط عليك اختيار الذاكرة الصحيحية للبحث بها واذا كنت قد مسحت هذه الملفات منذ وقت بعيد قد لايستطيع البرنامج ايجادها .

ماهي فوائد تطبيق diskdigger  لاستعادة الملفات 

  • -التطبيق يمكنك تحميله من سوق بلاي بشكل مجاني .
  • -استعادة الملفات بجميع الانواع والصيغ .
  • -البحث باي ذاكرة موجودة في الهاتف .
  • -استعادة الملفات بعد حذفها بوقت طويل .
  • -التطبيق يدعم عشرات اللغات ومن ضمنها اللغة العربية .
  • -يعمل على جميع الانظمه .
الخلاصه ان هذا التطبيق من خلاله يمكنك استعادة الملفات التي مر على حذفها وقت طويل باي صيغة صورة او فيديو او ملف باي صيغة كانت .
reaction:

تعليقات