القائمة الرئيسية

الصفحات

allmuze التدوين بالفيديو تطبيق جديد للتواصل الاجتماعي بمميزات فريدة

الكل يعرف الفيس بوك وتويتر هي اكبر واكثر المواقع استخداما وهي عبارة عن مواقع للتواصل بين الاشخاص بطرق مختلفة حيث يستخدمها الناس للتواصل الاجتماعي وطرق استخدام هذه المواقع معروفة للجميع , هناك موقع تم اطلاقه فريد من نوعه ايضا يعتبر من مواقع التواصل لكن به مميزات فريدة ومميزة عن باقي المواقع وهو تطبيق من انتاج شركة اوليموز .

allmuze موقع للتواصل الاجتماعي عن طريق الفيديو والصوت برنامج عربي جديد ومواقع تواصل اجتماعي منافس للفيس بوك وشبيه بالفيس بوك وتويتر


تم اصدار المنصة الجديدة للتواصل عن طريق الصوت والفيديو في هذا العام 2017 وهي شبيهة بمواقع التواصل الاخرى في امور معينه كالتعليق والايك على المنشورات وهذهالامور لكن فيه مميزات اخرى اهمها امكانية اضافة تعليق صوتي على منشور معين في التعليقات او اضافة فيديو للرد على المنشور وهذا شي فريد من نوعه لايوجد في الفيس بوك او تويتر .

يمكنك من خلال هذا الموقع مشاركة اخر المستجدات ومشاركة مواضيعك اليومية واي شي تريد نشره باسلوب جديد ومميز مما يجعله منافس للفيسبوك , الموقع ذو تصميم بسيط وجميل ومريح للعينين ويجعلك تحب الموقع وتحب استخدامه .

اهم مايميز التطبيق ان جمهور واكثر الاشخاص استخداما للتطبيق هم عرب مما يجعل التطبيق ذا تفاعل ممتاز على المنشورات العربية .

تطبيق التواصل عن طريق الصوت والفيديو allmuze على الهاتف 

طبعا الموقع يتوفر له تطبيق على الهاتف لانظمة الاندرويد و انظمة اي او اس لاجهزة ابل وشكل التطبيق وتصميمه اكثر من رائع والوان التطبيق يعطيه جمالية كبيرة في الاستخدام ويجعل استخدام التطبيق اكثر متعه .


التطبيق ممتاز من نواحي عديدة وفكرة الموقع ممتاز فقط يحتاج الى عمل بسيط وسوف ينافس على مستوى كبير المواقع العالمية للتواصل فيس بوك وتويتر بما يحتويه التطبيق من امتيازات وفكرة جديدة للتواصل مع الاشخاص الاخرين ظز

  • يمكنك زيارة الموقع من هنا : allmuze.com
  • رابط تحميل التطبيق للاندرويد : هنا
  • رابط تحميل التطبيق ios : هنا  
reaction:

تعليقات