القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت شرح بالتفصيل لتكوين مستقبلك في النت

في موضوع اليوم سوف اتكلم عن كل الطرق التي تخطر في بالك والتي سوف تتعلم من خلالها طرق الربح من الانترنت وجمع ثروة حقيقة من الانترنت وتكوين مستقبلك المهني من المنزل فقط وانت جالس , طبعا هناك الكثير من المواضيع حول الربح من الانترنت لكن جميع المواضيع التي سوف تجدونها هي مواضيع للربح بالريفل بالعمولة وهذه طرق يتبعها الفاشلون فقط في الربح سوف اعطيك ملخص عملي على الانترنت خلال 3 سنين وايضا ساعطيك الطرق الحقيقة التي يتبعها المحترفون في العمل على الانترنت وكسب المال عن طريق الانترنت بطرق عديدة .

طبعا العمل على الانترنت حقيقة ولكن اياك ان تعتقد انه سهل فالربح من الانترنت مثل العمل في الواقع يحتاج الى مجهود كبير وصبر وربما اصعب من العمل في الواقع بسبب الامور النفسية التي سوف تواجهها اثناء عملك في المنزل .


طرق الربح من الانترنت


الربح من الانترنت 

العمل في المنزل للربح من الانترنت يحتاج الى عدة امور اساسية من اجل النجاح والتقدم في هذا العمل حتى تصل الى المستوى الذي تريده وتحقيق دخل شهري سواء كان دخل اضافي ام اساسي باللنسبة لك سوف تحتاج .
  • المعرفة 
  • التخطيط 
  • الاستمرارية 
  • الصبر 
هذه الامور تحتاجها وخصوصا الاستمرارية لان العمل على الانترنت من اجل الربح من الانترنت ممل جدا لذالك اغلب الاشخاص يقومون بالعمل لمدة سنة مثلا دون ربح دولار واحد وبالتالي يتركون هذا العمل ويعتبرونه فاشل وغير مربح وهذا خطأ فهذه العوامل هي التي تؤدي بك الى النجاح وتحتاج الى صبر كبير وايضا احترافية في العمل ولاتحتهم بالربح خصوصا في البداية لانك سوف تحصل عليه في النهاية .


كيف تختار العمل المناسب من اجل الربح من الانترنت 

كل شخص فينا يحب امر معين ولديه موهبة معينه واختصاص معين واحترافية في شي معين اكثر من شي اخر مثلا هناك اشخاص يحبون التصميم واشخاص يحبون التدوين واشخاص يحبون المونتاج هذه ايضا من الامور المهمة لان كما قلنا ان العمل على الانترنت ممل جدا لذالك تحتاج العمل بشي تحبه وتتقنه , اتجه الى العمل الذي تريده في الانترنت والذي تحبه اكثر حتى تحصل في النهاية على الشي الذي تريده وهو الربح من الانترنت وانشاء مشروعك الخاص .




الربح من الانترنت حاله حال الاعمال فيالواقع توجد الكثير من الاختصاصات وانت سوف تختار الاختصاص حسب الشي الذي تحبه انت كمثال اذا كنت تحب العمل على الفوتشوب وتصميم الصور هنا يجب عليك الاتجاه الى العمل الحر وبيع منتجاتك من الصور والتصاميم في المواقع وللاشخاص واذا كنت تحب التدوين وكتابة المواضيع عليك هناك الكتابة عند موقع معين او انشاء موقعك الخاص والربح منه واذا كنت تحب عمل الفيديوهات والمونتاج سوف تتجه الى اليوتيوب وهكذا هناك الكثير من الاختصاصات حسب رغبتك انت حتى تضمن الاستمرارية وتقاوم الملل بشكل اسهل .

الربح من الانترنت ابرز الطرق الشائعة 

سوف نشرح افضل طرق الربح من الانترنت المتوفرة والحقيقة التي تعطيك دخل حقيقي وليس مواقع نصابة او شي من هذا القبيل سوف نشرح الامور الصحيحة والموثوقة والتي يعمل عليها اشهر الاشخاص .

الربح من تقديم الخدمات المصغرة 

هذا النوع من الاعمال تحتاج الى ان تكون ليدك مهارة خاصة مثلا تصميم الفوتشوب مونتاج فيديوهات الترجمة من لغة الى اخرى برمجة مواقع وهكذا يعني يجب ان تكون لديك الموهبة لكي تقدمشي معين كخدمة مقابل المال ومن اشهر هذه المواقع التي تساعدك على تقديم خدماتك المصغرة .


الربح من بيع الخدمات

  • موقع خمسات : من اشهر المواقع العربية ل الربح من الانترنت عن طريق بيع الخدمات المصغرة .
  • موقع فايفر : موقع اجنبي مشهور اذا كانت لديك امكانية التحدث بالانكليزية فانه الافضل للربح من الانترنت .
هذه افضل المواقع المتوفرة لتقديم الخدمات المصغرة والموثوقة 100% بجانب انه يوجد العديد من المواقع التي لابأس بها مثل موقع اي خدمة , فري لانسر , والعديد من المواقع الاخرى .

الربح من كتابة المحتوى 

الربح من كتابة المحتوى



هذه الطريقة تعد من افضل الطرق لكنها صعبة قليلا وممله ولكنها من افضل طرق الربح من الانترنت وهذه الطريقة تنقسم على قسمين :
  • الكتابة عند مواقع معينة 
  • الكتابة في موقعك الخاص
نأتي الى شرح الطريقة الاولى التدوين عند اشخاص ومواقع غير موقعك فاذا كنت لاتملك موقع ولايمكنك تحمل تكاليف انشاء موقع خاص بك ودفع اجور الاستضافة شهريا والدومين ايضا والامور الاخرى عليك ان تتجه الى الكتابة عند مواقع معينه سواء كانت عربية او انكليزية لكن طبعا اللغة الانكليزية افضل وفيها اموال اكثر ومستقبل افضل وهذه افضل المواقع التي يمكنك استخدامها للكتابة في مواقع اخرى او بيع مقالاتك للمواقع : 
يمكنك استغلال هذه المواقع لبيع مقالاتك وايضا هناك طرق اخرى مفيدة يمكنك ايضا من خلالها الحصول على عمل في المواقع الاخرى مثل جروبات الفيس بوك الخاصة بالسيو والربح من الانترنت سوف تجد مئات الاشخاص لديهم مواقع يبحثون عن كاتب محتوى محترف ويتقن السيو , وايضا في المنتديات مثل منتدى ترايدنت المشهور  يمكنك الحصول على العمل في المواقع الاخرى بسهوله .

نأتي الان الى الطريقة الثانية اذا كنت تريد انشاء عملك الخاص وانشاء موقع خاص بك لنشر مقالاتك سوف تحتاج الى عدة امور .
  • حساب باي بال او فيزا او ماستر كارد لدفع اجور الاستضافة شهريا والدومين والقالب والامور الاخرى 
  • اختيار المنصة المناسبة وردبريس او بلوجر يفضل الوردبريس لانه الافضل 
  • مصدر دخل شهري غير الموقع لانك سوف تحتاج الى دفع شهري 
  • خبرة في السيو
  • خبرة في المواقع وطريقة التحكم بها 


اقرأ ايضا : افضل طرق الربح من خلال مدونة بلوجر


بعد ذالك يمكنك شراء او تصميم قالب خاص بك وايضا شراء الاستضافة والدومين لانشاء موقعك الخاص ونشر مقالاتك الخاصة او شراء مقالات من اشخاص اخرين لكن هنا تحتاج الى الاهتمام بالموقع بشكل كبير من حيث 

  • تصميم وشكل الموقع 
  • الاستمرارية في النشر 
  • تطوير سيو الموقع والمقالات 
  • انشاء جدول معين في وقت معين لنشر المقالات 
  • عدم نسخ ولو سطر واحد من موقع اخر اكتب بطريقتك الخاصة 
  • تطوير الموقع باستمرار 
  • حماية الموقع اذا كان على الوردبريس 
هكذا اصبح لديك موقعك الخاص يمكنك الان استغلاله في الربح من الانترنت باكثر من طريقة وليست طريقة واحدة ولكي تصل الى هذا النجاح تحتاج الى مجهود كبير للموقع لن تصل بسهوله وايضا هذه الطرق لن تنفعك بدون زوار ذات عدد جيد للموقع فلا تبحث عن الربح بسرعة واهم الطرق :

  • الربح من اعلانات ادسنس 
  • الربح من بيع المونتاج بالعموله اهم المواقع المستخدمة امزون , ايبي , سوق دوت كوم , كليك بانك  .
  • قم بمراجعه منتج لشركة معينه او تطبيق لاشخاص معينين بمقابل يمكنك هنا استخدام مواقع الخدمات المصغرة او التعامل المباشر .
  • انشاء منتج خاص بك وبيعه في موقعك .
  • الربح من روابط الافيليت .
  • الربح من اختصار الروابط في مقالاتك .
انضر الى كمية الطرق التيتستطيع ربحها عن طريق موقعك وايضا تتوفر طرق اخرى مثل بيع مساحات اعلانية او حتى اذا اشتهر موقعك يمكنك بيع الموقع بالكامل بمقابل جيد وانشاء موقع اخر , لكن كل هذه الطرق كما قلنا لاتفيد بدون الاهتمام بالموقع وجلب عدد كبير من الزوار يوميا والحصول على ترتيب جيد لموقعك في محركات البحث وفي النهاية سوف تحصل على ما تريده وهو الربح من الانترنت .

الربح من الانترنت عن طريق تسويق المنتجات بالعمولة 

هذه الطريقة هي من افضل الطرق على الاطلاق للربح من الانترنت ولكنها الاصعب ولكن اذا نجحت بها سوف تربح الاف الدولارت وهذا الامر حقيقي ساعطيكم مثال حتى تفهم ماهو الربح عن طريق تسويق المنتجات على الانترنت اذا كنت تملك انت منتج في الحقيقة وتريد بيعه ولكن ليس لديك الوقت الكافي للبحث عن مشتري ليقوم بشراء منتجك ماذا تفعل ؟ سوف تخبر شخص بانه اذا قام ببيع منتجكسوف تعطيه منسعر المنتج نسبة معينه مثلا 20% من عموله البيع هكذا يمكنك تسويق منتجك بدون تعب نفس هذا الامر ينطبق في الانترنت .

الربح من تسويق المنتجات


هناك مواقع عالمية مشهورة مثل امزون وكليك بانك لديها منتجات في مواقعها الخاصه اذا قمت انت بتسويق هذا المنتج باي طريقة سواء اقنعت شخص بشكل مباشر او قمت بعمل اعلانات للمنتج من اجل بيعه او نشرته في موقعك على شكل مقاله سوف تربح عموله من كل عملية بيع وهذا ملخص البيع بالعموله وتسويق المنتجات .


اقرأ ايضا : تسويق المنتجات عبر الانترنت


لكن الامر ليس بهذه البساطة ! فلن تحصل على عميل ليشتري المنتج بهذه السهوله تحتاج الى احترافية كبيرة في التعامل وايضا استخدام طرق حقيقة لكسب العميل وافضل  طرق تسويق المنتجات على الانترنت هي :

  • تسويق المنتج عن طريق اعلانات الفيس بوك .
  • عن طريق عمل اعلانات Adword .
  • عن طريق شراء مساحه اعلانية في مواقع اخرى وهنا يفضل الشراء من المواقع الاجنبية .
  • عن طريق شراء مقالات مراجعه للمنتج .
هذه الطرق الافضل لبيع المنتجات وطبعا هذه الطرق مدفوعة تحتاج الى الدفع من اجل الوصول الى العميل المناسب لذالك تتطلب احترافية اكبر لانه يجب عليك بيع المنتج باقل تكلفة اعلانية وهذه اهم نقطة تحتاج التركيز عليها ومن افضل المواقع التي يمكنك استخدمها لبيع منتجاتها كما قلنا هي : 

Amazon : افضل موقع عالمي لبيع المنتجات على الانترنت 
eBay : من المواقع ذات الشعبية الكبيرة والمنافسة في الانترنت لموقع امزون
سوق دوت كوم : موقع عربي تم بيعه لموقع امزون لذالك يمكنك التعامل معه بكل ثقة وايضا يعد الافضل اذا كنت ستتعامل مع العرب فقط ولكن مردوده اقل .

تابع الفيديو التالي لكيفية التسويق بالعموله في موقع سوق دوت كوم ...


شرحت الطريقة المدفوعة لتسويق المنتجات عبر الانترنت وربح المال منها لكن هناك طرق اخرى تستطيع الاستفادة منها وبيع منتجاتك على الانترنت وبشكل مجاني ولكن تحتاج الى احترافية اكبر وكجهود اكبر وربما تفشل في العملية ولكن هذا غير مهم فبدون الفشل لن تصل الى النجاح وحتى باللنسبة للطريقة المدفوعة سوف تكون معظم حملاتك الاعلانية في البداية سلبية ولكن من الفشل تتعلم , باللنسبة للطرق المجانية هي :

  • النشر في جروبات الفيس بوك .
  • النشر في صفحات الفيس بوك وعلى حسابك الخاص .
  • النشر في مواقع المقالات مثل Quora.com .
  • النشر في المنتديات .
  • عمل فيديو للمنتج ونشره في اليوتيوب .
هذه الطرق المجانية يمكنك الاستفادة منها في بيع المنتجات ولكنها طبعا اقل فعالية من الطرق المدفوعة ولكنها كبداية لك ممكن تبيع بعض المنتجات حتى تحصل على بعض المال لتبدأ في الحملات المدفوعة .

الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات 


الربح من رفع الملفات


الربح من رفع الملفات ايضا يعتبر احدى الطرق الشائعه للربح لكن لايمكن الاعتماد عليها بشكل اساسي لان المدخول منها يكون ضعيف خصوصا في البدايا تحتاج الى ترافيك عالي للوصول الى ربح عالي 

اقرأ ايضا : اسهل استراتيجية للربح من رفع الملفات و بأثمة مناسبة جدا

 طريقه الربح من رفع الملفات مثلا لشي معين او برنامج معين و لديك مثلا موقع او قناة كبيرة على اليوتيوب يمكنك الحصول على تحميلات كثيرة مقابل المال وهناك مواقع تدفع 3$ لكل الف عملية تحميل للملف الخاص بك واذا كان لديك مثلا موقع تحميل تطبيقات والعاب يمكنك استغلال هذه الطريقة بشكل ذكي للحصول على عائد ولكن انتبه ان تزعج الزائر فهناك مواقع للربح من رفع الملفات مزعجة جدا وتظهر اعلانات كثيرة بحث انه من الصعب جدا على الزائر الوصول الى الملف وتحميله حاول اختيار موقع يظهراعلانات بسيطة وغير مزعجة مثل الاعلانات المنبثقة وجرب انت بنفسك تحميل ملف من الموقع قبل استخدامه حتى تضمن الراحه للزائر .

الربح من اليوتيوب وانشاء المحتوى المرئي

الربح من الانترنت



نحن الان في 2018 وهناك سياسات جديدة تطبق من قبل اليوتيوب تجعل من الصعب تفعيل الارباح في القناة ولكنها ايضا من الامور الجيدة التي انا ادعمها شخصيا لانها تقلل من القنوات التفاهة والتي تنشر المحتوى المنسوخ حيث اضافت اليوتيوب شروط لتفعيل الارباح في القناة وطبعا بعد مراجعة المحتوى في القناة والتأكد من حصريته بنسبه 100% فان اليوتيوب شرط ان تكون القنوات تحتوي على 1000 مشترك وايضا 4000 دقيقة مشاهدة حتى تقوم بمراجعة القناة وتفعيل الارباح .

وهذا الامر طبعا صانع المحتوى الجديد ولكن من وجه نظري ان القنوات في البداية لن تجلب لك اي ربح خصوصا مع المحتوى العربي لذالك لافائدة من تفعيل الارباح في البداية عليك الاهتمام بالقناة والمحتوى فانت تحتاج الى مشاهدات عالية من اجل الحصول على الاموال فالحصول على 100 الف مشاهدة شهريا غير مفيدة والربح قليل باللنسبة للمجهود وهذا يحصل معي فعليا فقناتي على اليوتيوب تجلب 100 الف مشاهدة والارباح لاتصل 30$ شهريا منها .

لذالك اهتم بالمحتوى حتى تقوم بالوصول الى النتيجة المطلوبة وهي الربح من الانترنت , دعونا الان نشر اليه الربح وكيف تحترف صناعة الفيديوهات .

ماذا تحتاج لكي تبدأ العمل في اليوتيوب 


  • حاسوب ذات مواصفات مرتفة قليلا 
  • برنامج مونتاج يمكنك استخدام سوني فيغاس او كامتازية 
  • كاميرة تصوير حسب اختصاصك او هاتف جيد سواء لتصوير الشاشة او تصوير خارجي 
  • التخصص

اقرأ ايضا : افضل بارتنر شيب 

هذا فقط الذي تحتاجه للبدأ في الربح من اليوتيوب طبعا برامج المونتاج لصنع الفيديوهات حتى يكون الفيديو حصري لك لامانع من استخدام الموسيقة اذا كانت لاتحتوي على حقوق نشر هناك الكثير من القنوات تنشر الموسيقة وهي متاحه للجميع بدون حقوق تأكد من هذا الامر جيدا كيف تكون محترف في المونتاج وتصبح لديك القدرة على انشاء الفيديوهات الحصرية ؟ طبعا العمل على اليوتيوب في الفترة الاخيرة خصوصا في 2018 سوف يكون للمحترفين فقط لان العمل المنسوخ والفيديوهات المسرقة لن تنفع بعد الان فقط اذا كانت لديك القدرة على انشاء فيديو حصري بنسبة 100% فيمكنك الربح من اليوتيوب .

هذا شرح لكيفية عمل مونتاج بسيط في برنامج كام ستوديو تابع الشرح ...


نأتي الان الي شرح موضوع مهم جدا في اليوتيوب وهو التخصص او المجال الذي ستعمل فيه لكي تستمر كما قلنا في البداية ان الربح من الانترنت ممل جدا لذالك يجب عليك اختيار اختصاص تحبه لكي تستمر انت تحب اليوتيوب صحيح وصنع الفيديوهات لكي تدخل في هذا المجال لكن اليوتيوب ايضا يحتوي على الكثير من الاختصاصات .

فالفيديوهات التي تصنعها وتقوم بعمل مونتاج لها ماهي نوعها ؟ هذا هو التخصص في اليوتيوب لن تنجح بانشاء قناة تنشر تقنية ورياضة والعاب بنفس الوقت عليك اختيار شي معين وهذا الشي تكون تحبه انت بالفعل لكي تتخصص به اذا كنت تحب الالعاب قم بعمل فيديوهات تصوير للالعاب وقم بنشرها هكذا اعني بالتخصص .

الامر الاخر هو الكلمات المفتاحية في اليوتيوب عليك الحصول على كلمات مفتاحية او علامات لفيديوهاتك من اجل الظهور في نتائج البحث الكلمة المفتاحية هي التي تدل على محتوى الفيديو نفسه لان بحث اليوتيوب لايفهم ماذا يوجد بداخل الفيديو لكن يفهم الكلمات فقط التي تكتبها سواء بالوصف او بالعلامات .

طريقة جلب العلامات او الكلمات المفتاحية موجودة في الفيديو التالي تابع ...



رابط الشرح  والموقع المستخدم في الموضوع التالي : كلمات مفتاحية لليوتيوب 


هناك موضوع اخر مهم ايضا في اليوتيوب وهو تحليل القناة وادارتها وايضا التجسس على القنواة الاخرى ومعرفة الكلمات المفتاحية التي تستخدمها وايضا كم تربح القنوات الاخرى من الفيديوهات التي تنشرها عبر اضافة مهمه جدا للمتصفح لاصحاب قنوات اليوتيوب التي تعطي تحليل شامل للقناة والتي سوف تساعدك كثيرا وايضا سوف تضاعف مشاهدات قناتك في اليوتيوب بشكل كبير جدا وملحوظ تابع الفيديو ...



رابط الاداة والشرح : اضافة لمتصفح كروم لادارة قناتك وتطويرها في اليوتيوب

انتهينا الان لشرح طريقة الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب وصناعه المحتوى المرئي وهذه الامور سوف تساعدك كثير في التصدر لاتهتم للربح في البداية هذه اهم نقطة .

الربح من بيع الكورسات الخاصة 

الربح من بيع كورسات



هذا الاختصاص اثبت نجاح كبير خصوصا في الفترة الاخيرة فبيع الكورسات التي تقوم بصناعتها بنفسك ايضا من اكثر المصادر ربحا خصوصا اذا كانت لديك خبرة كبيرة في مجال مهم ومطلوب جدا في الانترنت مثل السيو او تصميم المواقع هذه الامور والكورسات مطلوبة بشكل كبير في المحتوى العربي اما في المحتوى الاجنبي كل شي مطلوب لكن تحتاج الى تسويق لان المنافسين اكثر بالمنافسة العربية ضعيفة في هذه الامور .


اقرأ ايضا : افضل موقع لتقديم الكورسات على الانترنت مجانا


مثل موقع سيو صح المعروف يقدم احمد عزت كورسات سيو تصل قيمتها الى 300$ للكورس الواحد تخيل كمية الربح مع التسويق الجيد الذي ستحصل عليه وايضا هناك مواقع لبيع الكورسات التي تقوم بتصميمها مثل موقع udemy.com من اشهر مواقع بيع الكورسات يمكنك انشاء كورس وتشرح فيه تصميم مواقع مثلا بالفيديو وبعدها بيع الكورس وعمل حملات اعلانية له وهكذا .

لكن طبعا تحتاج الى شرح حقيقي واحترافي غير موجود في الانترنت حتى يستفاد الناس استفادة حقيقة من الكورس الذي تقدمه بالفعل وصدقني اذا كان الكورس مفيد الشخص الذي اشترى منك سوف يجعل اشخاص غيره يشترون سوف يقوم بتسويق مجاني للكورس الخاص بك .


الربح من مواقع المشاهدات او الافلام 

الربح من مواقع الافلام والمسلسلات المترجمه ايضا من الامور الربحه لكن المكلفة جدا والخطرة تحتاج الى استضافة قوية او سيرفر لان الاستضافة قد تكون بلافائدة مع الزيارات العالية وخطرة لانها ذات منافسه ليست قوية ولكنها متوسطة الربح منها عن طريق اعلانات ادسنس مخالف لكن يمكنك الربح هنا عن طريق النوافذ المنبثقة والشركات الاعلانية الاخرى التي تقبل مثل هذه المواقع وايضا يمكنك الربح من رفع الافلام على مواقع ربح مثل موقع openload فهي مربحه ايضا لكن الربح لن يأتي اذا لم يكن الموقع يجلب زيارات عالية .

اقرأ ايضا :  شرح موقع openload للربح من رفع الملفات والفيديوهات

تحتاج الى انشاء مثل هذه المواقع الى : 

  • استضافة قوية او سيرفر .
  • تصميم احترافي ومناسب .
  • مصدر ترجمه للافلام والمسلسلات .
  • دومين قوي .
وعموما هذه الطريقة ليست من ضمن افضل الطرق التي تستطيع ان تربح من خلالها ولكن المواقع المتصدر في هذا المجال تربح بشكل كبير جدا فاذا كانت لديك ميزانية قوية يمكنك استغلال هذا الامر في مثل هكذا مواقع .


الربح من التطبيقات 

يعد الربح من انشاء تطبيقك الخاص من افضل المجالات في الانترنت والتي تجلب عائد ممتاز جدا عن طريق وضع اعلانات admob في التطبيق , فانشاء تطبيق خاص بك ووضع الاعلانات فيه ورفعه في جوجل بلاي فاذا حصلت على تحميلات للتطبيق وكان تطبيقك جيد من عدة نواحي سوف تربح الكثير .

الربح من التطبيقات


لكن في هذا المجال يجب ان تملك امور مهمة اهمها الفكرة ففكرة التطبيق اهم شي وكلما كانت الفكرة حصرية صدقني سوف ينجح التطبيق بشكل كبير جدا وتحصل على تحميلات كثيرة وثاني امر هو التصميم فالتطبيق كلما كان احترافي لكما جلب الانتباه اكثر وحصل على مشاهدات اكثر .

اهم مايميز هذه الطريقة هي سهوله تسويق التطبيق وجلب التحميلات وكل طرق التسويق مضمونة حتى وان كانت مدفوعة فسوف تحصل على تحميلات جيدة للتطبيق ومن هذه الطرق .

  • اعلانات الفيس بوك : من افضل الطرق لجب التحميلات للتطبيق .
  • طلب مراجعه للتطبيق على قنوات اليوتيوب بمقابل : هذه الطريقة الافضل حتى من اعلانات الفيس بوك فطلب مراجعه للتطبيق في قنوات تحتوي على مشاهدات عالية تجلب لك الاف التحميلات النشطة .
  • اعلانات adword : ايضا من الامور التي تجلب تنزيلات لكنها ليست الافضل 
  • مراجعات المواقع : تطلب من مواقع معينة عمل مراجعه لتطبيقك بمقابل .
  • المساحات الاعلانية : شراء مساحات اعلانية لتطبيقك في المواقع .
بالاضافة الى الطرق المجانية كالنشر في الجروبات وايضا النشر في قناتك الخاصة او صفحتك الخاصة ولكنها طبعا لاتجلب التحميلات مثل الطرق المذكورة في الاعلى .


الربح من الريفل 

الربح من اشتراكات الاخرين في موقع معين عن طريقك يعد ايضا احدى الطرق في الربح من الانترنت ولكن تحتاج الى موقع صادق لان المواقع النصابة في هذا المجال كثيرة انا استخدم مثلا موقع freedom وهو بارتنر شيب لليوتيوب قمت بعمل فيديو شرح للموقع ووضعت رابط الريفل الخاص بي وعندما تشتري اي قناة يوتيوب عن طريقي سوف احصل على نسبة من الارباح .

انتشر الفيديو وحصل على مشاهدات وحصلت على عموله جيدة في هذا المجال والصورة التي امامك توضح ...



كما تلاحظ امامك هذه الارباح من المشتركين عن طريقي فقط وليس من قناة اليوتيوب فعند اشتراك قنوات كثيرة وكبيرة عن طريقك سوف تحصل على عائد جيد .

الاشتراك في موقع freedom : هنا 


اقرأ ايضا : افضل بارتنر شيب 


هناك العديد من المواقع التي تعطيك مثل هذه العروض ليس فقط فريدوم ولكن اختر هذه الموقع بعناية وفكر هل سيحصل على مشتركين حقيقين ام لا فهذا امر مهم جدا لاتتجه الى الموقع التي تعطيك سنتات فقط فهي لاتسمن ولاتغني من جوع .

 وصلنا الان الى نهاية مقال الربح من الانترنت سوف تجد في هذا المقال كل الطرق المفيدة للربح من الانترنت وكسب المال بشكل جيد وعائد جيد بعيدا عن المواقع النصابة والشروحات الموجودة في النت التي لاتفيد او تعطيك سنتات فقط لاتضيع وقتك في مثل هذا الموقع فكر بمشروع حقيقي وعائد حقيقي لان الربح من الانترنت حقيقة وليست خيال فالكثير اعتمد عليه كمصدر اساسي وحتى وان كان ثانوي لامشكله في ذالك وهو الافضل طبعا اتمنى مشاركة المقالفي مواقع التواصل عبر الازرار في الاسفل . 
reaction:

تعليقات