القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج زيادة الاعجابات على صور الانستقرام والمتابعين

يعد موقع التواصل الاجتماعي انستجرام هو الموقع الاشهر في تبادل ونشر الصور في العالم وذلك منذ ظهوره في السنوات الماضية بفكرته المميزة وبعد استيلاء شركة فيسبوك عليه ايضاً.

تطبيق انستقرام والموقع الخاص بالويب تتطور بشكل كبير للغاية منذ أن حصلت فيسبوك عليه، وأصبح تحت سيطرة مارك زوكيربيج، بإضافة العديد من المميزات كان أبرزها نسخ "القصص" الذي كان يتميز بها تطبيق سناب شات.

زيادة لايكات انستقرام


العديد منا يبحث عن طريقة زيادة متابعين انستقرام بحسابه بتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير، وكذلك الحصول على إعجابات للصور و زيادة التفاعل في الانستقرام التي يقوم بمشاركتها سواءً كانت صور شخصية له مع أصدقائه أو حتى صور عادية عبارات أو غيره، في موضوع اليوم سوف أخبرك عن تطبيق مميز ومجاني من أجل زيادة عدد المتابعين وكذلك الحصول على اعجابات.

تطبيق Neutrino+ زيادة اعجابات على صور الانستقرام ومتابعين


لايكات انستقرام


التطبيق هو تطبيق مجاني متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي، وبتقييم 4.7 نقطة ما يميز هذا التطبيق أنه تطبيق به عدة خيارات تمكنك من زيادة المتابعين في حسابك وكذلك الحصول على نقاط تستخدمها بأي طريقة كانت.

التطبيق يوفر مكافاّت يومية لكل من يدخل إليه وكذلك يمكنك من متابعة أشخاص للحصول على نقاط وكذلك شراء نقاط مقابل نقود حقيقية واستخدامها ببساطة.

وللتنويه فإن البرنامج لا يتيح لك اماكنية استخدام النقاط في حسابات غير التي حصلت علي النقاط فيه، اي انه ليس تطبيق يمكنك استخدامه مع حسابات اصدقائك أو في كسب بعض الاموال.

رابط تحميل البرنامج : هنا

تابع الشرح بالفيديو ....


reaction:

تعليقات