القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع بيع وشراء قنوات اليوتيوب و حسابات الانستقرام

اذا كنت تريد الربح من الانترنت  عن طريق اليوتيوب او حساب انستقرام عالي التفاعل او كنت تريد فقط الحصول على قناة يوتيوب تحتوي على مشتركين كثيرا خصوصا في وقتنا الحالي اصبح انشاء قناة يوتيوب ليس سهلا حيث ان اليوتيوب اصبح صعب جدا وفرض شروط صعبة على اصحاب القنوات لذالك اذا كنت تبحث عن شراء قناة يوتيوب جاهزة والبدأ في النشر والربح من اليوتيوب تابع موضوعنا سوف نقدم لك موقع لشراء قنوات يوتيوب ذات مشتركين وجاهزة للربح او حسابات انستقرام فيها الاف المتابعين  .

شراء قناة يوتيوب


اذا كنت تبحث عن شراء قناة يوتيوب فموقع fameswap يقدم لك هذه الخدمة فهذا الموقع يعتبر اكبر مواقع بيع وشراء قنوات اليوتيوب وحسابات على الاسنتقرام في العالم .

اقرأ ايضا : زيادة متابعين انستقرام 

كيفية شراء قناة يوتيوب جاهزة من موقع fameswap

بعد دخولك الى الموقع من الرابط اعلاه تحتاج الى التسجيل قبل عمليات البيع والشراء لقنوات اليوتيوب وحسابات الانستغرام فقط تتجه الى اعلاه الموقع وتقوم بالتسجيل الامر سهل .

موقع لبيع حسابات الانستغرام


سوف تقوم بملئ خانه المعلومات التي يحتاجها الموقع الايميل والاسم ومن ثم ادخال الباسورد واعادة كتابته من اجل بدأ استخدام الموقع وسوف تصلك رساله تأكيد الى ايميلك من اجل اتمام التسجيل .

شراء حساب انستقرام

بدأ شراء قناة يوتيوب او حساب انستقرام جاهز 

بعد اتمام عملية التسجيل بنجاح سوف نذهب الى قائمة list في اعلى الموقع او من الصفحة الرئيسية للموقع سوف تظهر لك قائمة تحتوي على عدد كبير من قنوات اليوتيوب للبيع وحسابات انستقرام للبيع حدد انت اي نوع تختاج للشراء سوف تلاحظ وجود عدد المشتركين وايضا سعر القناة .

بيع وشراء يوزرات انستغرام


وايضا يمكنك اختيار نوع القناة التي تبحث عنها من catagories من اجل شرائها حيث هناك انوع من القنوات مثل قناة طبخ والعاب وسيارات وكذالك حسابات الانستقرام اختر النوع الذي تبحث عنه الامر سهل وبسيط بعد اختيارك للقناة سوف تبدأ عملية الشراء .

اقرأ ايضا : زيادة التفاعل في حساب الانستغرام

كيفية بيع قناتي على اليوتيوب او حسابي على الانستقرام ؟

اذا كنت تريد بيع قناة يوتيوب او حساب على الاسنتقرام فهذا ايضا ممكن في هذا الموقع حيث يمكنك اضافة قناتك التي تريد بيعها في الموقع ووضع السعر وتنتظر عمليات الشراء من الموقع وعمليات الشراء كثيرة ولن تستغرق كثيرا وسوف تقوم ببيع حسابك بسهوله في هذا الموقع .

بيع حساب الانستغرام


في النهاية موقع fameswap يقدم لك خدمة ممتازة لبيع وشراء قناة يوتيوب جاهزة وفيها عدد كبير من المشتركين وايضا حسابات انستقرام تحتوي على تفاعل عالي , وصلنا الى نهاية الموضوع اتمنى ان ينال اعجابكم تابعونا في الفيس بوك واشترك في قائمتنا البريدية في الاسفل .

reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق