القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تريد الربح من الفيس بوك اليك افضل الطرق المتبعة

سواءً كنت تعرف أو لا فيسبوك أحد أكبر الشركات العالمية وأشهر مواقع التواصل الاجتماعي تعد بوابة لدخول عالم الربح عن طريق الانترنت بطرق مختلفة فالفيس بوك يعد اكبر موقع يحتوي على ترافيك وعدد مستخدمين على مستوى العالم فيمكنك استغلال هذا الامر للكسب عن طريق الفيس بوك والربح من صفحة الفيس عن طريق عدة طرق سوف نتعرف عليها في هذا المقال

طرق الربح من الفيسبوك


في موضوع اليوم سوف نتحدث عن ثلاثة طرق تستطيع من خلالها تحقيق أرباح ليست بالقليلة عن طريق استخدام فيسبوك والتسويق عليه تابع معي.

في البداية دعونا نؤكد أن العمل على الانترنت من خلال مشروع خاص بك هو استثمار كما هو الحال علي أرض الواقع، أي أنك ستكون بحاجه لصرف بعض الاموال وإن لم تكن كثيرة لكي تعود لك بل وتبدء في بناء جمهورك الحقيقي.

1- التسويق للمواقع الالكترونية


في معظم الاحيان قد تجد بعض المواقع التي بها الكثير من العيوب في المحتوي والمظهر الخارجي تملك عدد غير طبيعي من الزوار والمتابعين وهو ما يجعل أرباحهم كبيرة وقد تتخطي خلال شهر واحد حاجز الـ 300 دولار، وهذا في حقيقة الامر نابع من خلال التسويق الجيد علي فيسبوك

اقرأ ايضا : طرق التسويق الالكتروني

مثلاً بعض مواقع الاخبار تستخدم اسلوب تغير العنوان بعنوان أكثر جاذبية من أجل شد انتباه القارئ وبفضول سيدخل لمعرفة التفاصيل التي قد تكون تتحدث عن موضوع أخر!!

في هذه الطريقة سوف تحتاج إلى إنشاء صفحة على فيسبوك وهذه تنشئ بشكل مجاني، وبعد ذلك تقوم بالنشر فيها وعمل اعلان ممول لها لكسب الجمهور ويمكنك كذلك التسويق للروابط والصفحة في الجروبات هذا يكون في أغلب الاحيان بشكل مجاني ايضاً.

2- الربح من اختصار الروابط


طريقة رائعة لربح مبالغ مالية محترمة خلال الشهر، وهناك العديد من الاشخاص يستخدمونها في مواقع التواصل تويتر وفيسبوك.

ويمكنك بدء الربح بهذه الطريقة بسهولة من خلال انشاء صفحة ونشر بها روابط مختصرة تحمل محتوي معين، ويمكنك متابعة مواضيعنا في المدونة بهذا الخصوص لمعرفة كافة مواقع اختصار الروابط وأفضلهم للعمل عليه

اقرأ الموضوع التالي : افضل موقع اختصار روابط 

ولتحصل علي أكبر عدد من الضغطات أنصح بتقديم محتوي حقيقي ذو فائدة أو محتوي قد يكون مدفوع مثل الاغاني الحديثة أو الافلام والمسلسلات وكذلك الكتب الالكترونية

3- الربح من بيع المنتجات

يعد البيع المنتجات عن طريق صفحات الفيسبوك يعد واحد من أكثر الطرق إدخلاً للربح وذلك من خلال بيع المنتجات بالعمولة أو شرائها وإضافة ثمن إضافي لها وإعادة بيعها مرة أخري.

شخصياً أفضل الاشياء ذات الافكار الجديدة دائماً ومع كثرة المتاجر الإلكترونية لن تكون المنافسة سهلة لك علي فيسبوك رغم كم الجمهور الكبير، لذلك حاول أن تقدم شيء جديد في صفحتك مثلاً قم بإضافة المنتجات التي عليها تخفيض في السعر أو جديدة من نوعها وليس فقط نسخ ولصق للمنتجات وكذلك قدم دعم فني للمشترين عبر صفحتك لكي يفهموا أكثر كافة تفاصيل المنتج.

اقرأ ايضا : طرق تسويق المنتجات عبر الانترنت 

كما لاحظت فإن كل الطرق في فيسبوك تعتمد بشكل كبير علي إنشاء الصفحات خصوصاً وانها أكثر تنظيماً، والجميل في الأمر أن فيسبوك توفر إنشاء هذه الصفحات بشكل مجاني ولكن تبقي مسألة تسويق هذه الصفحات لجمهور مستهدف ومهتم هي التي تحتاج إلي دفع بعض المال.

4 - الربح من الفيسبوك عن طريق المقالات الفورية 

وهي احدى اهم الطرق الجديدة في الفيس بوك والتي اثبتت كفائتها ومنافستها لاكبر شركة عالمية للربح من الانترنت وهي جوجل ادسنس حيث يمكنك الربح من هذه الطريقة اذا كانت لديك صفحة على الفيس بوك وموقع خارجي ويكون عن طريق ربط الموقع بصفحة الفيسبوك ونشر مقالاتك فيه وسوف تظهر اعلانات الفيس بوك ضمن المقالات وهذا ايضا من افضل مصادر الربح من الفيسبوك .
reaction:

تعليقات