القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعثر على هاتفك المفقود عبر خدمة Find my Device ؟

هل فقدت جهاز Android الخاص بك وتبحث عن حلول؟ لا تفقد الأمل بعد. في هذا الدليل ، سأوضح لك طريقة سهلة يمكنك من خلالها تحديد موقع هاتف Android المفقود بسهولة وذلك باستخدام ميزة Find my device . لكن يجب تسجيل الدخول إلى حساب Google على جهازك المفقود أو المسروق حتى تعمل هذه الخدمة معك .

اعثر على جهازك المفقود

تأتي هواتف Android مزودة بميزة "العثور على جهازي" التي يمكن استخدامها لاسترداد هاتف Android المفقود. تتوفر هذه الميزة في إعدادات الهاتف ، ولا تحتاج إلى تثبيت أي تطبيق خاص بجهة خارجية للوصول إلى هذه الميزة. إذا كنت تريد تحديد موقع هاتفك الذكي ، فستحتاج إلى الوصول إلى متصفح الويب ، ويمكنك تحديد موقع هاتفك بدقة. ومع ذلك ، إذا لم يتم تنشيط هذه الخدمة ، فلا يمكنك استخدامها لتتبع الهاتف المسروق.

على الرغم من توفر هذه الميزة على معظم هواتف Android بشكل افتراضي ، يمكنك تنزيلها من متجر Play إذا وجدت أنها غير موجودة في إعداداتك من هذا الرابط. في ما يلي بعض الخطوات للتأكد من تمكين ميزة "Find my device" للتأكد من أنها موجودة في جهازك :

1. اذهب إلى الإعدادات ثم الأمان.

2. تحت إدارة الجهاز ، انقر فوق مسؤولي الأجهزة.

3. تأكد من تحديد المربع الموجود بجوار "العثور على جهازي".

ستحتاج أيضًا إلى تمكين خدمات الموقع وسجل المواقع لضمان دقة الموقع أثناء تتبع جهازك. لتمكينه:

1. عد إلى الإعدادات واضغط على الموقع.

.2 أدر ﻣﻔﺗﺎح اﻟﺗﺑدﯾل اﻟﻣوﺟود ﻓﻲ اﻟزاوﯾﺔ اﻟﻌﻟﯾﺎ اﻟﯾﺳرى إﻟﯽ وﺿﻊ اﻟﺗﺷﻐﯾل.

3. اضغط على الوضع. اضبطه على دقة عالية.

4. عد إلى إعدادات الموقع وانقر على سجل المواقع من Google.

5. للتبديل لتشغيل الخيار الموجود بجوار استخدام سجل المواقع. كذلك ، قم بتبديل المفتاح الموجود بجوار اسم جهازك إلى وضع التشغيل.

بعد إكمال هذه الخطوات ، يمكنك تحديد موقع الهاتف المسروق كلما كان لديه إمكانية الوصول إلى بيانات الجوال أو Wi-Fi.


كانت هذه تدوينة اليوم ، إذا أفادتكم لاتنسوا ترك تعليق تحفيزي و مشاركة التدوينة مع أصدقائك خصوصا أن هذا الموضوع مهم جدا ويجب على كل شخص معرفته .
reaction:

تعليقات