القائمة الرئيسية

الصفحات

طور مستواك في القراءة والكتابة باللغة الانجليزية مع هذا الموقع الرائع

القراءة، الكتابة، الإستماع، والتحدث هذه هي المهارات التي يجب أن تتقنها من أجل تعلم أي لغة حول العالم ولأن اللغة الإنجليزية هي الأهم في الوقت الحالي من بين كل اللغات سوف نتحدث في موضوع اليوم حول طريقة رائعة وفعالة لتطوير مهارة القراءة ومهارة الكتابة لديك.

تعليم اللغة الانكليزية موقع


كنا قد تحدثنا في موضوع سابق عن "سوف تتعلم الانكليزية بسرعة مع هذه التطبيقات" وذلك من خلال العديد من التطبيقات التي تعمل على نظام أندرويد، أنصحك بأن تتعرف عليها من خلال زيارة الموضوع وكذلك مشاهدة هذا الفيديو على قناة محترفي التقنية على يوتيوب.



موقع Read Theory لتعلم اللغة الانكليزية بسهوله 


الموقع الذي سنتحدث عنه اسمه Read Theory ويعتمد على طرق مبتكرة اساسها الممارسة على القراءة وهذا بدوره يجعلك تقتن كتابة بعض الكلمات بل الكثير مما ستقراءة.

في البداية سوف تذهب إلى Readtheory.org وبعدها تقوم بالضغط على Sign Up لعمل حساب جديد على الموقع، يمكنك استخدام الموقع بدون تسجيل لكن أنصح بالتسجيل لمتابعة تطورك والاستمرار بشكل تدريجي

بعد الضغط على تسجيل سوف تختار خيار Student وسيكون أمامك خيارين إما التسجيل عن طريق حسابك في جوجل أو من خلال باسورد والايمال الخاص بك.

بعد اتمام التسجيل سوف تنتقل إلى مرحلة الـ Pretest Ready وهي مرحلة سوف تحصل فيها على 8 قطع ستقوم بقرأتها وبعد ذلك الإجابة عليها من خلال الاجابات المطروحة أسفل كل قطعة.

تحديد مستواك في اللغة الانكليزية لكي يتناسب معك 


بعد ان تنتهي من هذه المرحلة سيقوم الموقع بشكل تلقائي بتحديد مستواك وبعدها إسناد قطع جديدة ومعها بعض الاسئلة، وسيكون مستوي صعوبة أو سهولة هذه القطع متوقف على ما قمت بالإجابة عليه في القطع السابقة دائماً ويتم تطوير المستوي بشكل تلقائي يومياً كلما كانت الإجابات صحيحة أكثر.

هذا الموقع يستخدمه العديد من الأشخاص المهتمين بتطوير لغتهم ليس فقط من لا يعرفون اللغة أو أنها ليست لغتهم الأم بل هو ايضاً منصة لمتحدث اللغة الانجليزية لتطويرها بشكل أكاديمي.

في النهاية دائماً لا تنسي أن تشارك الموضوع مع أصدقائك عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي وأترك لنا تعليق في الأسفل.
reaction:

تعليقات