القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل PES 2019 للأندرويد بحجم صغير أخر أصدار

تعتبر العاب كرة القدم هي المفضلة لكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بسبب الجرافيكس والجودة العالية على خلاف بعض الالعاب الأخرى,تحميل لعبة كرة القدم Pes 2019 للأندرويد هو موضوعنا لهذا اليوم حيث يمكنك تحميل وتنزيل اللعبة مجانا وبرابط مباشر على جهاز الذكي.

تحميل Pes 2019 للأندرويد
تحميل Pes 2019 للأندرويد بحجم صغيرأخر أصدار
يمكنك التحكم بالاعب من خلال لعب المباريات مثلما تلعب على لوحات المفاتيح واجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك التحكم بالاعب من خلال شاشة اللمس وأختيار بين وضعين مختلفين احدهما الوضع الكلاسيكي (الأزرار الأفتراضية) والوضع الأكثر حداثة,ان لعبة Pes 2019 هي لعبة كرة القدم الأكثر واقعية ومدهشة للغاية وتوفر المتعة للمستخدم وتمتاز بجودة الرسومات العالية والجرافيكس العالي مع أمكانية تحدي اللاعبين من خلال المباريات الرسمية والبطولات العالمية.



تحميل لعبة Pes 2019 للأندرويد برابط مباشر وسريع

تحميل اللعبة : Pes 2019

لم يتم أطلاق لعبة Pes 2019 على متجر جوجل بلاي الى الأن وتقدم الشركة المطورة للعبة تحديات بين الفرق للفوز في البطولات العالمية,وتتميز اللعبة بكونها  شبية بالعاب كرة القدم للاجهزة الأكس بوك وبلاي ستيشن حيث تتشابة الجودات في مابينها وتشبة اللعبة كذالك فيفا 2014 المتوفرة على متجر جوجل بلاي التابع لشركة جوجل.

الصوت والتعليق تتجاوب مع مجريات المباريات وقد تلاحظ ذالك مع اللعب المستمر وتتميزا لعبة Pes 2019 بكونها تحاكي الواقع في الاداء والملاعب مصممة بشكل احترافي وجميل مع وجود الكثير من الاندية والفرق الشعبية.
يمكنك الحصول على لعبة Pes 2019 مجانا من خلال رابط التحميل بشكل مباشر والتي تبلغ حجمها 313.7 ميجابايت التي لاتاخذ حيز كبير من مساحة الجهاز وهي تعمل وتتوافق مع جميع أصدارات نظام التشغيل (أندرويد).

تحديث تحميل لعبة pes للاندرويد

اللعبة كما قلنا تتوافق مع معظم اجهزة الاندرويد واللعبة تعمل اون لاين بشكل طبيعي وهي تعد افضل لعبة كرة قدم للاندرويد يمكنك تحميلها وهي الاحدث .

صور من داخل اللعبة 

pes 2019 للهاتف

اللعبة جديدة وهي في طور التحديث وجاري العمل على الاصدار الرسمي للعبة الذي سيتم اصدارة في جوجل بلاي لان هذه اللعبة تجريبية من قبل الشركة راب تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد فوق وطريقة التحميل والتثبيت بسيطة فقط ولا تنسا ازاله المصادر الغير معروفة من الاعدادات لان اللعبة ليست من جوجل بلاي وهي في رابط خارجي مباشر .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا اسمى ابراهيم واريد تنزيل لعبة بيس 2019 على الكمبيوتر

    ردحذف

إرسال تعليق