القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب Publisher v5.2.0 للوردبريس يدعم اللغة العربية

تحميل قالب ووردبريس Publisher v5.2.0 معرب للمجلات التقنية والذي يعد من أفضل قوالب ووردبريس الى الان والذي يتميز بالكثير من المميزات الذي يجعلة قالب يستحق التحميل, يمتاز القالب بتصميمة الفريد من نوعة على الأطلاق والقالب يتناسب مع المجلات والمجلات الأخبارية والتقنية والرياضية والمدونات الشخصية والقالب متجاوب مع الكثير من الأجهزة الذكية والأحهزة اللوحية والذي يبحث عنه الكثير.

ينفع القالب للعديد من المواقع مثل المواقع التقنية ومواقع الاخبار والمواقع الثقافية والمواقع العامة ومواقع الطبخ والعديد من المواقع يمكنها استخدام هذا القالب بشكل مجاني يمكنه تحميله من موقعنا .

تحميل قالب Publisher v5.2.0 للوردبريس
تحميل قالب Publisher v5.2.0 للوردبريس يدعم اللغة العربية


قالب Publisher v5.2.0 هو قالب تقني وقالب يشمل جميع الاختصاصات ويفيد اي  مدون محترف لعمل مدونات الأعمال والمجلات وغيرها ,  ويحمل من المميزات التي تسهل من تجربة المستخدم وهو متجاوب مع جميع شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية,قالب Publisher v5.2.0 الذي يبحث عنه الكثيرين بسبب المميزات ومجموعة من الأدوات التي تسهل من تحسين تجربة المستخدم في تصفح القالب.
قالب Publisher v5.2.0 هو كل ماتحتاجة للبدء في عمل موقع الكتروني سواء كان موقع رياضي او تقني او مجلة او مدونة شخصية على منصة ووردبريس والبدء في كسب الأموال من موقعك بسهولة.
مميزات قالب Publisher v5.2.0

مميزات قالب Publisher باللغة العربية 


- القالب يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الأخرى.
- متوافق مع السيو ومحركات البحث
- يحتوي على 40 أضافة جاهزة
- يحتوي على قائمة لعرض المشاركات (ميجا)
- يدعم المقالات ذات صلة
- يدعم التعليقات المترابطة
- صفحة 404 مخصصة
- وغيرها المزيد

قالب المعاينة لمشاهدة المميزات الكاملة  لهذا القالب
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق