القائمة الرئيسية

الصفحات

إزالة كلمة المرور من ملفات PDF بدون برامج

احيانا عندما تقوم بتنزيل ملفات من الأنترنت وعلى سبيل المثال ملفات PDF قد تجد بعضها محمية بكلمة السر وهذا أمر مزعج بالنسبة للمستخدم الذي قد يجد صعوبة كبيرة في كسر كلمة السر الخاصة بملف PDF, لكن في بعض الأحيان قد تكون ملفات PDF المحمية بكلمة سر يصعب كسرها بسبب صعوبة معرفة كلمة السر التي وضعت لملفات PDF ومع تدوينة اليوم سوف نشرح أفضل الطرق في أزالة كلمة سر ملفات PDF المحمية بكل سهولة وبكل أمان فقط تابع معي الشرح الأتي.




أن أفضل الطرق في كسر كلمة سر ملفات PDF من خلال بعض المواقع التي تتيح خدمة كسر كلمات السر لملفات PDF مجانا وبدون دفع مبالغ مالية وبابسط الطرق ومن هذا المواقع:

اولأ: pdf candy : يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تستخدم في تقديم خدمات كثيرة الخاصة بالملفات والمستندات بجميع انواعها,حيث يمكنك استخدام هذا الموقع في معرفة كلمة السر لملف PDF محمي بكلة سر من خلال رفع ملف PDF المحمي على الموقع للبدء في عملية أزالة كلمة السر وتنزيل نسخة من الملف بعد ازالة كلمة السر على الكمبيوتر.

رابط موقع : pdfcandy

ثانيا: smallpdf : موقع شبية للموقع الأول ويعمل بنفس خاصية الموقع الذي يقوم بأزالة جميع انواع كلمات السر من ملف PDF من خلال رفع الملف المحمي وفتحها على الفور.

رابط موقع : smallpdf

ثالثا: pdf2go: يقوم هذه الموقع بأزالة كلمات المرور من ملفات PDF بدون برامج حيث يمكنك فتح ملفات PDF بسهولة والغاء كلمة المرور من خلال الكمبيوتر او من اي مكان,يمكن لهذا الموقع فتح ملفات PDF اذا كان الملف من مستندات Adobe PDF فقط.
يمكن الغاء كلمة السر لملفات PDF التي تحتوي على نصوص أو صور أو اي نوع أخر من المحتويات ولايهم مهما كان حجم صفحات الملف أو حجم الملف المحمي.

رابط موقع : pdf2go

رابعا: hipdf: قم بمسح كلمة مرور ملفات PDF بكل سهولة من خلال هذا الموقع وأفتح الملفات المحمية.قم برفع ملف PDF المحمي بكلمة سر عن طريق سحبه أو أفلاته في مربع الأفلات أو من خلال النقر على زر أختيار الملف وسوف تجد الملف جاهز للتنزيل بدون كلمة السر ومجانا.

رابط موقع : hipdf

هناك موقع أخر يشبه المواقع السابقة في العمل وهو موقع foxyutils ذو واجهة سهلة وبسيطة سهلة الأستخدام الذي يستطيع فتح ملفات المحمية بكلمة سر بسهولة وبدون برنامج لحل اي مشكله يمكنك التواصل معي من رابط موقعي 
reaction:

تعليقات