القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على 300 أعجاب لصفحتك على الفيس بوك في اليوم مجانا

الكثير من أصحاب صفحات الفيسبوك يبحثون عن طريقة تمكنهم من الحصول على الكثير من تسجيلات الأعجاب لصفحاتهم على الفيسبوك وهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة للحصول على تسجيلات الأعجاب لصفحاتهم او الحصول على متابعين لصفحاتهم وقد يظطرون الى استخدام طرق متعددة منها المدفوعة من خلال شراء خدمات تخص الحصول على تسجيلات الاعجاب لصفحاتهم من خلال موقع خمسات او بطريقة مجانية من خلال نشر صفحاتهم على مواقع التواصل الأجتماعي والترويج لها في جروبات كبيرة مليونية.

الكثير من أصحاب صفحات الفيسبوك يتساؤلون "لقد قمت بأنشاء صفحة جديدة ووضعت بها عدد لابأس بها من المنشورات ولكن كيف أحصل على تسجيلات أعجاب لصفحتي الجديدة او كيف أحصل على متابعين لصفحتي مجانا؟.

وهذا ينطبق كذالك على أصحاب قنوات اليوتيوب وأصحاب المواقع والمدونات الألكترونية ولديهم صفحات فيسبوك تخص مجال عملهم ويريد ان يعرفو أفضل طرق الحصول على تسجيلات أعجاب ومتابعين لصفحتهم ,أقدم لكم اليوم أفضل الطرق التي استخدمها انا شخصيا في الحصول على تسجيلات أعجاب ومتابعين لصفحتي على الفيسبوك بأسهل الطرق من خلال موقع vipfb.

يتيح موقع vipfb للمستخدمين الحصول على خدمات عديدة منها الحصول على تسجيلات أعجاب ومتابعين لصفحات الفيسبوك وغيرها سوف نذكرها فيما بعد.

لكي تحصل على تسجيلات أعجاب لصفحتك على الفيسبوك قم بالتوجة الى موقع vipfb ومن ثم قم بالنقر على CLICK HERE الموجودة في الأسفل كما في الصورة التالية :



بعد ذالك سوف تظهر واجهة تطلب منك أن تدخل البريد الألكتروني وكلمة السر الخاصة بحسابك على الفيسبوك وسوف تضغط على Get Token لكي يظهر لك Access Token الخاص بحسابك قم بنسخة ولصقة في الخانة المخصص له.



بعد الدخول الى الموقع سوف تظهر لك الواجهة التالية :



وأليك شرح خصائص الموقع بالترتيب لكي نسهل عليك أستخدام الموقع.

AUTO REQUEST : تعني الحصول على طلبات صداقة لصفحتك على الفيسبوك

AUTO FOLLOWERS : تعني الحصول على متابعين لصفحتك على الفيسبوك

FANPAGE LIKER : تعني الحصول على تسجيلات أعجاب لصفحتك على الفيسبوك

FANPAGE FOLLOWERS : تعني الحصول على متابعين لصفحتك على الفيسبوك

AUTO LIKER : تعني الحصول على لايكات لصفحتك على الفيسبوك

ولكن نحن مايهمنا هو خيار 111 الذي يخص الحصول على تسجيلات اعجاب لصفحتك على الفيسبوك مجانا وبدون مقابل تقوم بالضغط عليها وسوف ينقلك الى صفحة تقوم بالدخول من خلال Access Token الذي حصلت عليه في البداية.
سوف تحصل من خلال هذه الطريقة على 30 أو أكثر او أقل من تسجيلات الأعجاب كل 30 دقيقة وهذا يعني الحصول على أكثر من من 200 تسجيل أعجاب لصفحتك في اليوم وهذه لاتجده في أي موقع اخر.

رابط الموقع : vipfb

reaction:

تعليقات