القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا البارتنر شيب يعد افضل من ادسنس معلومات ستفيدك

مرحبا بكم في تدوينة جديد في مدونتنا محترفي التقنية  تكلمنا سابقا حول بارتنر شيب واهميته لقنوات اليوتيوب سوف اشرح بارتنر شيب بشكل بسيط حته تتفهم الفكرة بشكل اسهل , البارتنر شيب هو عبارة عن وسيط بينك وبين شركة كوكل لقنوات اليوتيوب يقوم بتسهيل عملية سحب الارباح ويعطيك مميزات لقنوات اليوتيوب واشياء اخرى تفيدك في العمل في قناتك . هذا التعريف البسيط والمفهوم للبارتنر شيب.

باتنر شيب

ربما تسأل ايهما افضل بارتنر شيب ام جوجل ادسنس ؟ 


الاجابة بسيطة جدا بارتنر شيب يساعد الكثير من القنوات في بعض الامور ومن اهمها عملية السحب لان جوجل ادسنس لديها طرق معقدة لسحب الارباح لذال تتوفر هذه الشركات التي تقوم بتسهل هذه الامور عليك والسحب عن طريق الماستر كارد مثلا او الباي بال حيث ان جوجل لاتوفر هذه الطرق لسحب الارباح .


الفائدة من الاشتراك في بارتنر شيب ؟


يوفر بارتنر شيب العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها والتي لاتوفرها جوجل ادسنس شركة جوجل ادسنس هيشركة لعرض الاعلانات وتكون وسيط بينك وبين المعلنين فقط لاتعطيك ادوات يمكنك الاستفادة منها في عملك في اليوتيوب عكس بارتنر شيب كمثال .

1- يمكنك تحميل موسيقى مجانية بدون حقوق .
2- يمكنك سحب الارباح في اي وقت تريد .
3- نصائح واداوت لتحسين قناتك .
4- مسابقات للقنوات المشتركة في بارتنر شيب .
5- وغيرها .

ماذا تستفاد شركات بارتنر شيب لتعطيك هذه المميزات 

بالتأكيد سوف يخطر هذا السؤال على بالك لماذا تقوم هذه الشركات بهذا الامر , هذه الشركات تستفاد من قناتك من خلال اخذ نسبه بسيطة جدا من ارباح القناة وهذه النسب تكاد تكون غير محسوبة لانها قليله وايضا هي تقل مع الوقت كلما اطلت العمل مع هذه الشركة تقل النسبه من الخصم لصالح هذه الشركات بارتنر شيب .

هل يمكن ان يتم النصب علي من خلال شركات الباتنر شيب 

هذه الشركات هي وسيط بينك وبين جوجل ادسنس وجوجل ادسنس لاتتعامل مع شركات نصابة يمكنك الاشتراك في مواقع بارتنر شيب لانها لاتستطيع النصب عليك بسهوله لانها تتعامل مع جوجل ادسنس وهذه الشركات تعرض اعلانات جوجل ادسنس في قناتك يعني انه لايوجد فرق بين شركات بارتنر شيب وبين جوجل ادسنس ولايوجد فرق في الارباح .


reaction:

تعليقات