القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل لعبة BattleField للاندرويد

الكثير يبحث عن العاب الاكشن والقتال وتكون احترافية وذات ترافيك قوي وتصميم جميل مثل العاب الحاسوب ولكن ممكن لعبها على الموبايل , فهناك الكثير من الالعاب في الحاسوب تم تصميمها على الموبايل مثل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد  والكثير من الالعاب الاستراتيجية للهاتف مثل لعبة ريد اليرت للاندرويد  وفي مقال اليوم سوف اعطيكم طريقة تحميل لعبة باتل فيلد للاندرويد وهي من اقوى الالعاب في الحاسوب وهي تتوفر الان على الهاتف .

لعبة BattleField للاندرويد

تعتبر اللعبة واحدة من الأكثر إثارة ألعاب الرماية على الانترنت واللعبة اوفلاين لاتتطلب تواجد الأنترنت على جهازك الذكي,يمكنك أن تلعب مع أصدقائك معا في نفس الوقت من خلال مشاركة اللعبة مع اصدقائك حيث يجب ان تلعب ضد أعداءك والدبابات والطائرات والأبراج وغيرها .. من جميع أنحاء العالم وأظهر عرض المهارات الخاصة بك في المعركة.
يمكنك اختيار للعب في الخرائط وهناك عدة طرق لعبة مع أمكانية اختيار الطريقة التي تريد فيها التحكم في اللعب,  إذا كنت من محبي ألعاب مجانية على الانترنت اطلاق النار، ثم وهذا هو لعبة BattleField اطلاق النار على الانترنت يمكنك أن تستمتع وسيضم لحظات اللعب مذهلة!

وضع أستراتيجية خاصة بك في لعبة باتل فيلد للاندرويد

يمكنك وضع استتراتيجية خاصة بك تمكنك من القضاء على أعدائك ووضع استراتيجية لفريق للفوز في المعركة، يمكنك أيضا استخدام أكثر من عشرة الأسلحة والمركبات وتكتيكات للقضاء على الأعداء من خلال لعبة BattleField المجانية على جهاز الأندرويد الخاص بك. هذا يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الرماية متعددة على الانترنت. لم يكن لديك حتى للذهاب في خط المواجهة في ساحة المعركة، يمكنك القضاء على الأعداء من الرماية إذا كنت تريد.

اقرأ ايضا : تحميل لعبة درايفر للاندرويد

رسومات ممتازة وغامرة وعالية الدقة تجعلك تشعرك بالحماس في اللعب، ناهيك عن أن تحصل حرية حركة كاملة. BattleField هي الأمثل تماما للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وحتى تطمئن إلى أن القضاء على اعدائك في هذه اللعبة BattleField سوف تكون ممتعة وسريعة. ليس ذلك فحسب، وسوف تشعر أيضا مجزية للغاية!

تريد أن تكون مرتفعة على تلك الصدارة؟ BattleField هي واحدة من تلك الألعاب الأكثر أثارة على الانترنت التي تساعدك على القيام بمهام كثيرة، ونحن نقدم لك القدرة على أن يكون نهاية المطاف المحارب الذي يريد أن يكون كما يمكنك أن تصبح الناجي الوحيد على خط المواجهة!.

مميزات لعبة BattleField

* يمكنك استخدام الدبابات والطائرات أو القبض على البضائع للقضاء على جنود آخرين.
* يمكنك تحديد الأسلحة من قناص، بندقية، مسدس، رشاش الخ ..
* يمكنك تخصيص التحكم للحصول على أفضل اللعب
* من السهل أن تكون لاعبا للمحترفين في هذه أول شخص.

معلومات اضافية في لعبة باتل فيلد للاندرويد

* يمكنك التمتع باللعبة بفضل تحسين الرسومات والمؤثرات الصوتية تحريضية من هذه الألعاب عبر الإنترنت مجانا!
* حافظ تصويتك عالية لتكون في أعلى القائمة الجنود. يمكنك اتباع أفضل اللاعبين في بلدك والعالم من قائمة درجة عالية.

اقرأ ايضا : تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد

إذا كنت دائما تحب العاب مطلق النار متعددة كبير على الجهاز الأندرويد الخاص بك، أحلامك الآن الحقيقية! BattleField  هي لعبة حرب باردة، يضع بين يديك العمل في القضاء على الأعداء والكثير من الأسلحة في يديك للمساعدة في مهماتك.

طريقة تنصيب لعبة باتل فيلد على هاتفك

1-قم بفك الضغط عن الملف الذي يحمل اسم battlefield_bad_company_2
2-بعد فقك الضغط عن ملف battlefield_bad_company_2 سوف تجد مجلد يحمل اسم Кэш تقوم بنسخ جميع محتويات هذا المجلد وتقوم بلصقة داخل ذاكرة الهاتف وتحديدأ في المسار التالي :
storage->emulated 
3-بعد ذالك قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة الذي يحمل اسم battlefield_bad_company_apk. 
4-قم بتشغيل اللعبة وسوف تعمل معك بدون مشاكل.

تحميل لعبة باتل فيلد للهاتف 

تحميل ملف apk : من هنا
تحميل ملف battlefield_bad_company_2 : من هنا
reaction:

تعليقات