القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة call of duty legends of war للاندرويد لجميع الاجهزة

مرحبا كم في موضوع جديد في مدونتنا محترفي التقنية , بعد انتشار الالعاب الحربية على اجهزة الجوال بصورة كبيرة وحصول طفرة كبيرة في الالعاب القتالية والجماعية بعد صدور لعبة ببجي بادرت العديد من الشركات الكبيرة فياصدار العاب قتالية جماعية واخر اصدار للشركة العملاقة التي اصدرت لعبة كول اوف ديوتي تم اصدار لعبة لاجهزة الهواتف الذكية تحت اسم  call of duty legends of war .

رباط تحميل لعبة call of duty legends of war

تمتاز هذه اللعبة بالجرافيك العالي خصوصا وان اللعبة لاجهزة الجوال وليست لاجهزة الكونسل او الحواسيب , اللعبة تكون اون لاين فريق ضد فريق اخر كل فريق مكون من 5 اشخاص يلعبون في موقع معين ضد فريق اخر والفريق الذي يقتل الفريق الاخر يكون منتصر هذه الالعاب تقوم بمنافسة لعبة ببجي بسبب الاقبال الكبير الان على الالعاب الحربية .


تحميل لعبة call of duty legends of war


اللعبة لاتزال في الطور التجريبي وممكن نزول تحديثات كبيرة وكثيرة جدا عليها لزيادة امكانيات اللعبة عموما اللعبة من ناحية الجرافيك ممتازة لكن لا اضن انها ممكن ان تتغلب على لعبة ببجي بسبب طريقة اللعبة التقليدي وعدم اضافة اي اسلوب جديد للعب مثل ما قامت به الشركة المنتجة للعبة ببجي .

حجم اللعبة كبير نوعا ما وذالك بسبب الجرافيك العالي والمميزات في اللعبة حيث بلغ حجم اللعبة 1.2 جيجا بايت ولكن باللنسبة للالعاب الاخرى فالحجم مناسب .

لعبة كول اوف ديوتي


طريقة تحميل وتنصيب اللعبة 


1- يمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي وبشكل مباشر بعيدا عن مشاكل سوق بلاي : تحميل لعبة call of duty legends of war

2- فقط قم بتحميل ملف apk وقم بتنصيبها على جهازك ولا تدخل اللعبة .

3- تحتاج الى تحميل ملف الداتا في اللعبة من خلال الرابط التالي : تحميل ملف الداتا .

4- تقوم بالذهاب الى مدير الملفات ثم تذهب الى المسار التالي SD/Android/obb/cache_folder/obb file .

5- تقوم بنسخ ملف الداتا ووضعه في المسار اعلاه ثم تقوم بتشغيل اللعبة .

هكذا بهذه الطريقة سوف تحمل لديك لعبة call of duty legends of war بدون مشاكل على جهاز الاندرويد حته لو كانت مواصفات جهازك ضعيفة نوعا ما .


reaction:

تعليقات