القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مجالات الربح من الانترنت لعام 2019


لايخفى على بال احد ان الأنترنت أصبح مصدر دخل لكثير من الإشخاص ومع تطور شبكات الانترنت اصبحت الوظائف صعب الحصول عليها في الواقع الأفتراضي لذالك يلجا الكثير من الإشخاص الى الوظائف المستقبلية التي تواكب التطور الحديث من خلال العمل عبر الأنترنت والحصول على مصدر دخل كمصروف يومي له,تتعد المجالات التي يربح منها مثل هولاء الأشخاص على الانترنت وفي تدوينة اليوم سوف نتطرق الى هذا المجالات التي تعتبر مصدر دخل للربح من النت حيث كل ماعليك متابعة الشرح التالي لتعرف المجال الذي يناسبك انت ومجهودك.

أفضل مجالات الربح من الانترنت لعام 2019

1-أنشاء موقع الكتروني والربح منه



اذا كنت يأست من الطرق المعروفة في ربح المال ولديك خبرة في كتابة التدوينات فانت بحاجة الى انشاء موقع الالكتروني والربح منه من خلال الأعلانات التي تعرضها للزائر,تعتبر هذا الطريقة سهلة ويلجا اليها الكثيرون حيث تحتاج الى مجهود جيد ووقت قليل لكتابة المواضيع ونشرها على موقعك.
يمكنك انشاء موقع في أي مجال تريد سواء (رياضي او تقني او شخصية او الصحة او نمط الحياه او غيرها) بعد تحديد مجالك الذي تبدع فيه قم بتقديم مواضيع تخص المجال الذي تحبه وجذب الزوار اليه ويمكنك انشاء موقعك على بلوجر او ووردبريس ولابأس في ان تبداء مع بلوجر في حال ليس لديك رأس مال واذا كان لديك مال فيفضل ان تجد شركة استضافة مميزة لانشاء موقعك على ووردبريس.
اذا كنت تمتلك رأس مال متوسط مثلا حوالي 500 دولار فيمكنك الانطلاق بسرعة اكبر بكثير وذلك عن طريق استأجار الكتاب الذين سيزيدون سرعة ملأ المحتوى و كذلك سيساعدك رأس المال في مجال الاعلانات و زيادة ال Traffic .

2-العمل في مجال التصميم



لايختلف هذا المجال عن المجالات الأخرى وتعتبر هذا الطريقة مصدر دخل سريع حيث يمكنك الربح من خلال بيع صورك او تصاميمك على بعض المواقع الخدمات المصغرة مثل فايفر او خمسات,اذا كانت لديك براعة في أستخدام الفوتوشوب وتجيد أنشاء لوجوهات او التعديل على الصور او تصميم الكروت الشخصية او بطاقات معايدة او تصميم أغلفة كتب فانا أنصحك بعرض هذا الخدمات التي تجيدها على موقع خمسات او فايفر والربح من تصاميمك وكل تصميم تعرضه على خمسات او فايفر تحصل على 5$ او أكثر على حسب جهدك في العمل ويمكنك استخدام الفوتوشوب او اي برامج أخرى في أنشاء التصاميم والربح منها.
3-العمل في مجال الكتابة (أدخال البيانات)



من الطرق السهلة في مجال ربح المال,هذا المجال لايحتاج الى خبرة او دراسة فقط يكفي أن تكون سريعأ في الكتابة على لوحة المفاتيح لإنجاز المهام المطلوبة منك,من هذا المواقع التي تقدم خدمة أدخال البيانات والربح منها هو موقع 2Captcha الذي قمنا بشرحه سابقا في هذا الدرس.
أقراء أيضأ: ربح المال من خلال كتابة أكواد Captcha
4-العمل في مجال التسويق الإلكتروني



من المجالات الصعبة والذي يجب ان يتحلى بالشخص الذي يعمل في هذا المجال بالصبر فالأرباح لاتأتيك بسرعة في هذا المجال لانه يحتاج الى صبر ووقت لمعرفة احتياجات الزبائن ويجب ان يكون صاحب هذا المجال يعرف كيف يستهدف الزبائن ومعرفة مايرغبون بشراءه من خلال الأستهداف الصحيح وجذبهم لشراء منتجك الذي تعرضه للبيع والربح.

5-الربح من خلال التسويق بالعمولة



اذا كنت تملك من المواصفات التي تجعلك قادر على جذب الزبائن الى رابط المنتج الذي تريد تسويقة فأنت محظوظ لان هذا المجال يحتاج الى أشخاص يعرفون طريقة التي يفكر فيها الزبائن في شراء المنتجات,توجد العديد من المواقع التي توفر ميزة التسويق لمنتجاتها من خلال اعطائك رابط تقوم بتسويقه على مواقع التواصل الأجتماعي او من خلال موقعك وسوف تحصل في المقابل على عمولة لكل عملية شراء تجري من خلالك,ويمكنك الاستفادة من جروبات الفيسبوك في نشر روابطك او أنشاء حملات اعلانية على فيسبوك لجذب الزبائن وتشجيعهم على شراء منتجك.
من هذا المواقع التي تقدم خدمة التسويق بالعمولة هي امازون وكليك بانك او موقع سوق او موقع جوميا او غيرها من المواقع التي تقدم الخدمة نفسها.
وهناك العديد من المجالات التي لايسعني ذكرها لربح المال من النت لكن يكفي ان تكون لديك الخبرة الكافية في اختيار المجال الذي يناسبك والبدء فيه.
reaction:

تعليقات