القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الاندرويد من خلال الدردشة مع الأصدقاء

اذا كنت تبحث عن طريقة لربح المال من هاتفك فانا أنصح بمتابعة موقع محترفي التقنية حيث تجد أغلب الطرق مشروعة في كسب المال من الانترنت وان لم تربح الى الان قم بمتابعة المقال التالي, يقضي معظم المستخدمين اوقات فراغهم في تصفح مواقع التواصل الأجتماعي ونحن نعلم ان مواقع التواصل الاجتماعي تكسب الاف الدولارات وانت تربح لاشي,لذالك قمت بتخصيص هذا الدرس لتعرف ان انت ايضا يمكنك كسب المال من خلال مواقع التواصل الأجتماعي عن طريق هاتفك فقط من خلال تطبيق SPARK.

تطبيق ربح المال من الهاتف



SPARK هو تطبيق دردشة فوري يتيح للمستخدم من الدردشة بين الأصدقاء ربح المال من الاندرويد من خلالهم,يعد تطبيق SPAR أفضل تطبيق دردشة بين المستخدمين يستمتع به أكثر من 5 ملايين شخص حول العالم الذي يتيح امكانية ربح المال من خلال مراسلة الأصدقاء ودعوة الأصدقاء للتطبيق لكسب المزيد من المال من التطبيق,يتيح لك التعرف على اشخاص جديد بالقرب من موقعك والدردشة معهم وتبادل الهدايا فيما بينكم.

الية العمل على تطبيق SPARK



يعد تطبيق SPARK هو الأول والوحيد الذي يتيح تشغيل للمستخدمين العاب 1111 الى جانب كونه تطبيق البث المباشر الأجتماعي للمستخدمين,يتيح التطبيق للمستخدمين من استخدام العديد من الملصقات الى جانب الفلاتر الرائعة والصور الرمزية المرحة وغيرها.
من مميزات التطبيق انه يوفر ترجمة فورية من بين 108 لغة حول العالم من خلال الكتابة الى جانب أستخدام ميزو "اكتشف" لاستكشاف العديد من الاشخاص حول العالم ودردشة معهم.

قوانين الربح من التطبيق من الهاتف


  • 1-قم بأجراء دردشة عبر الفيديو لكي تحصل على 10 من الماسات.
  • 2-قم بدعوة صديق واحد لتكسب 10 من الماسات.
  • 3-قم بدعوة صديق صديقك لكي تكسب 30 من الماسات.
  • 4-الحد الادنى للدفع 1$.
  • 5-عندما تحصل على 200 من الماسات قم باستبدال هذا الماسات بالاموال وسحبها على البايبال الخاص بك.

200 من الماسات تساوي 1$ وهو الحد الأدنى للدفع, مع تطبيق SPAR يمكنك الدردشة مع الاصدقاء عبر الفيديو ولعب الالعاب وتبادل الهدايا مع الأصدقاء, تحميل التطبيق برابط مباشر : <SPARK>

هذه احد الطرق الخاص بطرق الربح من الاندرويدعن طريق الهاتف الذكي فقط سوف تستطيع استخدام هذه الاموال في العديد من الامور لاتنسا ترك تعليق للتشجيع لنا .
reaction:

تعليقات