القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات أنشاء موقع الكتروني على ووردبريس والربح منه 2019

لايخفى على اي شخص ان ربح المال من النت لايكون بسهولة بل يحتاج الى صبر وخبرة في المجال الذي تبدع فيه,هل سمعت ان شخص يربح المال من الانترنت وهو ليس لدية موقع الالكتروني تخيل أنك تنشئ مدونة او موقع الالكتروني وتضع اعلانات عليه ولديك زوار كثيرين سوف "تربح 100 الى 200 دولار يوميا" عبر هذا الاعلانات وكلما زاد عدد زوار موقعك سوف يكون ربحك اكبر بكل تأكيد.

طرق الربح من الووردبريس













اصحاب المواقع الالكترونية يربحون الالاف من الدولارات شهريا بفضل المجهود الشخصي الذي يبذلونه على مواقعهم مثل موقع ثقف نفسك وموقع موضوع وغيرهم الكثيرين الذين يجنون الكثير من المال من خلال مواقعهم,ويمكنك انت ايضا انت تجني الكثير من المال مثلهم عبر انشاء موقع الالكتروني سواء على بلوجر او ووردبريس وفي موضوع اليوم سوف نشرح خطوات أنشاء موقع الالكتروني على ووردبريس والربح منه.

 أنشاء موقع الكتروني على ووردبريس والربح من الوردبريس 2019

تحتاج في البداية الى ثلاثة أشياء رئيسية بسيطة للبدء في أنشاء موقعك على ووردبريس.

اولأ: شراء استضافة (Hosting)


هذا الخطوة مهمة للبدء في عمل موقع الألكتروني وهي تعتبر بمثابة الهاردسك الذي يحمل محتوى موقعك على الانترنت لذالك يتوجب أختيار مزود الأستضافة بعناية ويتم شراء الأستضافة من مواقع عالمية وليس من اشخاص مجهولين وغير معروفين لانه قد يسبب لك مشاكل مستقبلأ وتضيع كل مجهودك خلال لحظات.

ثانيأ: شراء دومين (Domain)


المقصود هنا شراء اسم نطاق لموقعك الذي يبحث الزائر عنه في محركات البحث,يفضل أختيار اسم متعلق بمجال موقعك لكي يسهل حفظة من طرف المستخدم والهدف من شراء دومين لكي يستطيع الزائر الوصول الى موقعك ويتصفح محتوياته ويكتب بالأنجليزي.

ثالثأ: شراء قالب (Template)


هو الشكل او التصميم الذي سوف يعرض للزائر أثناء تصفح موقعك وهو الذي يبنى عليه الموقع وكذالك لكي يتم تمييز موقعك عن المواقع الأخرى ويجب أختيار القالب بعناية وشراءه من مواقع موثوقة مثل ثيم فورست وغيرها.

يجب ان يكون لديك راس مال كافي لبناء موقعك على ووردبريس والتي يكفي لشراء ثمن الاستضافة والدومين وبعض المتطلبات الأخرى التي تحتاجها فيما بعد.

يكون الربح من خلال انشاء موقع الألكتروني عبر الاشتراك في شبكات اعلانية مثل أدسنس وغيرها التي تدفع على حسب الزيارات وكلما كان زوارك كثيرين سوف تحصل على ربح خيالي لذالك يجب الأنتباه على محتوى موقعك والايكون منسوخ من مواقع أخرى.
reaction:

تعليقات