القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 ألعاب لتقوية الذاكرة للأطفال على أجهزة الأندرويد

السلام عليكم اعزائي متابعي مدونة محترفي التقنية في الدرس الخاص بالقسم العاب الأندرويد حيث سوف نتطرق اليوم عن أفضل العاب الأندرويد التي تقوي الذاكرة,يمكنك تحميل جميع هذا البرامج من خلال روابط التحميل الخاص بكل برنامج وتحميلها على جهازك مباشرة والبدء في اللعب.

افضل العاب الذكاء للاطفال


تعتبر العاب الذاكرة هي من الألعاب التي ينصح بتنزيلها وهي مخصصة للأطفال لتقوية ذاكرتهم وجعلهم أذكياء,تقوم هذا الالعاب بأختبار مدى ذكاء الطفل من خلال الأختبارات التي تقوم بها هذا الألعاب وتعمل على تقوية الذاكرة بشكل مستمر.

1-Flowers Memory Game for Kids‏


العاب للاطفال

لعبة ذاكرة الزهور هي لعبة مخصصة للاطفال لأختبار وتقوية ذاكرة الطفل بشكل مستمر ومعرفة مدى قابليتة على تذكر الإشياء,حيث سوف تجد في اللعبة العديد من انواع الزهور مثل زهرة لوتس,عباد الشمس,ليلي روز,وغيرها الكثير من الأنواع المختلفة للزهور التي سوف تكون مثيرة للأهتمام للأطفال,من خلال هذا اللعبة سوف يتعرف الطفل على الأنواع المختلفة من الزهور ومهمتك هي العثور على هذا الزهور نفسها ومضاهاتها.
هذا اللعبة هي وسيلة تهدف الى تعزيز ذاكرة الطفل وكذالك تحسين وتركيز المهارات المعرفية لدى الطفل,قم بتحميل هذا اللعبة على الهواتف الذكية بجودة رسومات مذهلة وجودة عالية على اللعب.
تحميل اللعبة : (Flowers Memory Game for Kids)


2-Animal Memory Game for Kids


العاب ذكاء للاطفال

هي لعبة الذاكرة للأطفال وهي لعبة التعرف على الحيوانات,حيث سوف ترى العديد من الحيوانات مثل الدب,الكلب,الجمل,القط,وغيرها من الحيوانات المختلفة المثيرة للأهتمام حيث ييطلب من الطفل التعرف على هذا الحيوانات والتعرف عليها بشكل أكبر,تحتوي اللعبة على صور جذابة ومريحة للعين وسهلة الأستخدام للأطفال حيث تساعد على تحسين تركيز الطفل والمهارات المعرفية لدية من خلال الرسومات المذهلة واللعب عالي الجودة.
تحميل اللعبة : (Animal Memory Game for Kids)

3-Food Memory Game for Kids


العاب اندرويد

تشابة هذه اللعبة الألعاب السابقة في كل شيئ عدا كون الطفل سوف يتعرف على الأنواع المختلفة للأطعمة,هي لعبة الذاكرة للأطفال للتعرف على الأنواع المختلفة للأطعمة مثل مانجو,الموز,الكيوي,أطباق حلوة,وغيرها من الأطعمة التي تساعد على مدى قابلة تركيز الأطفال على الأطعمة والتعرف عليها وتحسين التركيز والمهارات المعرفية لدى الطفل.
تحميل اللعبة : (Food Memory Game for Kids)

هذه كانت تشكيله لافضل تطبيقات او العاب الاندرويد للاطفال التي سوف تزيد من نسبه ذكائهم , ارجو مشاركة الموضوع .
reaction:

تعليقات