القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من يوتيوب بدون ادسنس بطرق سهلة وبسيطة 2019

يعاني الكثير من أصحاب القنوات على اليوتيوب بعد التحديث الجديد لشروط YouTube الصعبة فيما يتعلق بالدخل والربح من منه,ويبحثون عن طرق بديلة للربح من القنوات الخاصة بهم على اليوتيوب,وقد يتساءلون كيفية الربح من يوتيوب بدون أدسنس وتحقيق مبالغ مالية محترمة.


الربح بدون ادسنس 2019

حسنا في هذه التدوينة سوف نشرح أفضل الطرق للربح من يوتيوب بدون أدسنس وتحقيق مبالغ مالية ضخمة عالية مقارنة بأدسنس.
أذا كنت صاحب قناة على اليوتيوب فليس أدسنس الوحيد للربح منه,حيث شرحنا أفضل شركاء يوتيوب للربح من قناتك على اليوتيوب يمكنك قراءة هذه الموضوع بالكامل: معنى البارتنر؟ وهل يوجد أفضل بديل أدسنس مع الأثباتات؟

أفضل الطرق للربح من يوتيوب بدون ادسنس

كما قلنا سابقا فات أدسنس ليس الوحيد الذي يمكنك الربح منه,حيث يمكنك أستغلال قناتك للربح بطرق أخرى والتي سوف أعرضها عليك في هذه التدوينة,وأليك اهم هذه الطرق:

اولأ: الربح من يوتيوب من خلال بيع المنتجات او الخدمات

توجد العديد من المواقع التي تقدم للمستخدمين رابط أفليت خاص بها وكل مايتوجب على المعلن أن يقوم بالترويج لهذه الرابط الخاص به وكل شخص يدخل الى رابطك وييقوم بشراء منتج من خلال رابطك سوف تحصل على عمولاء تقدر بعدد الأشخاص الذين أشترو من خلال رابطك الخاص.
لذالك سوف تكون بحاجة الى اشخاص يشترون منتجك,لذالك يمكنك التسويق لرابطك او خدماتك على قناتك في اليوتيوب للحصول على أرباح قد تفوق حتى ادسنس لذالك تعتبر هذه الطريقة فعالة وناجحة للربح من بديل أدسنس.

ثانيأ: الربح من يوتيوب عن طريق التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة بإختصار هو عملية كسب عمولة عند بيع أحد المنتجات أو الخدمات التي توفرها بعض الشركات وترويج لها بأي طريقة.
يتم الأتفاق على العمولة بين صاحب الخدمة والمسوق وتكون على كل عملة شراء للمنتج,وكلما تم عملية بيع يحصل صاحب المسوق عمولته من هذه المنتج.

لو كانت قناتك تتحدث عن مراجعات الهواتف الذكية او مراجعات للمنتجات والخدمات او قنوات الأراء عن المنتجات فأنك سوف تحتاج الى الترويج لرابط الافليت الخاص بك لتقنع المتابعين بأن يشترو هذه المنتج او الخدمة من خلالك,وبنا على كل عمليه شراء من خلالك سوف تحصل على عمولة من المنتج والتي قد تتخطى حتى أرباح أدسنس,ويعتمد عليها الكثير من أصحاب القنوات والمراجعات على اليوتيوب للحصول على مصدر دخل عالي.

ثالثأ: الربح من يوتيوب عن طريق الترويج للشركات او الخدمات

الطريقة فعالة وناجحة في الحصول على المال من بديل ادسنس,وهي مناسبة لأصحاب القنوات الكبيرة والمتوسطة والتي تكون مربحة لهم,اما المبتدئة والغير مشهورة ربما سوف تكون صعبة جدأ لانها تحتاج الى ان تكون لديها متابعين قويين ومناسبين لهذه المجال.

تقوم هذه الطريقة على الأعلان او الترويج لشركات او الخدمات في مجال الربح من الأنترنت,ويكون الترويج من خلال شرح للخدمة او المنتج داخل الفيديوهات وهذه الطريقة فعالة جدأ ومصدر مربح لكل الأطراف.

في نهاية الموضوع يجب أن تعرف ان الربح لايكون بسهولة لذالك يجب أن تصبر الى جانب الاجتهاد في العمل وتطوير نفسك في المجال الذي تبدع فيه.لاتنسى مشاركة نتائجك معنا باستعمال هذه الطرق واذا كنت تعرف طرق اخرى شاركنا بها ليستفيد الجميع.

reaction:

تعليقات