القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات تسريع الواي فاي للاندرويد بدون برامج

تعتبر مسألة تقوية إشارة الواي فاي وتسريع استقبال البيانات على أجهزة أندوريد واحد من الأمور المهمة للغاية والتي ممكن من خلالها أن تحصل على جزء كبير من صبيب الإنترنت المتوفر من الروتر وقد تحصل على السرعة كاملة ايضاً.

يمكن ان يتم تسريع الواي فاي للاندرويد عن طريق البرامج المختلفة التي من الممكن تثبيتها على الجهاز، ويمكن ايضاً ان يتم تسريع الواي فاي للاندوريد بدون برامج، واليوم سوف نتحدث عن الطريقة التي سنكون بحاجه فقط لتعديل بعض الإعدادات الإفتراضية للشبكة دون اللجوء لأي برامج إضافية.. تابع معي.

تسريع  الشبكة


أولاً وبالطبع ستكون بحاجه إلى اتصال مع شبكة واي فاي، وبعد ذلك سوف تتجه إلى الإعدادات ومن ثم إلى الواي فاي والشبكة (Wireless  networks) وبعد ذلك إلى واي فاي (Wi-Fi) وبعدها ستقوم بتحديد الشبكة التي ترغب الإتصال بها.

اقرأ ايضا : معرفة باسورد الواي فاي من خلال جهازك الذكي بدون روت

بعد اختيار الشبكة ستكون بحاجه لإضافة الرقم السري بطبيعة الحال (إن كانت الشبكة محمية) وبعدها ستضغط على إظهار الإعدادات المتقدمة (Show advanced options) وسيظهر لك خيارات التفويض (Proxy) وإعدادات الأي بي (IP settings).

زيادة سرعة الشبكة


بعدها ستضغط على خيار إعدادات الأي بي، وستغيرها من متغير (Dynamic) إلى ثابت (Static)، وبعدها ستظهر لك قائمة من الخيارات التي ستكون مضطراً لتعبئتها.
سيكون أمامك عدة خيارات أولاً عنوان الأي بي (IP address) والبوابة (Gateway) وطول بادئة الشبكة (Network prefix length) وبعد ذلك خياري DNS 1 و DNS 2.

إذا كيف يمكنك مليء هذه الخانات للحصول على سرعة واي فاي كبيرة للاندوريد؟
أكتب هذه الأرقام في المكان المخصص لها كالتالي:

IP address = 192.168.1.36
Gateway = 192.168.1.1
Network prefix length = 24
DNS 1 = 208.67.222.222
DNS 2 = 208.67.220.220

تابع الصورة

زيادة سرعة الواي فاي بدون برامج



في النهاية إضغط على توصيل أو CONNECT وستلاحظ السرعة التي أصبح عليها الواي فاي على جهازك.

لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي وإترك لنا تعليق في الأسفل وأضغط لايك لصفحتنا على الفيسبوك لمزيد من المواضيع والأخبار والمعلومات الشيقة.


تحديث : تسريع الواي فاي للاندرويد 

شرحنا العديد من الشروحات في محترفي التقنية العديد من الشروحات حول تسريع الواي فاي ولكن في التحديث الذي ساتكلم عنه في هذه المقالة هو طرق اخرى من طرق تسريع الانترنت للاندرويد  مثلا اذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم قم بمسح بيانات التصفح والملفات المؤقته لانها ربما تكون سبب في بطئ الانترنت في الاندرويد , وايضا ضع الرواتر في مكان عالي في المنزل وذالك يساعد على وصول الانترنت الى الهاتف بشكل افضل .
reaction:

تعليقات