القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج فورمات فاكتوري لتحويل صيغ الفيديو والصوت

برنامج فورمات فاكتوري, هل واجهت يوما مشكلة عدم القدرة علي فتح احد الملفات الصوتية او الفيديو بسبب عدم دعم نظامك سواء من الويندوز او هاتفك الذكي لصيغة الملف, ولا تتوقف مشكلة دعم صيغة الملف علي الملفات الصوتية والمصورة فقط.
بل يمكن ان تكون هناك بعض الصيغ الخاصة بالصور واعمال الجرافيكس والتي لا يتم دعمها علي الأنظمة المختلفة, بالتأكيد ان هذا الأمر يسبب ضيق للمستخدم بشكل كبير, خاصة إذا كان تم تحميل الملف من مواقع الإنترنت ثم يتفاجأ بعدم القدرة علي مشاهدة او الإستماع للملف.

من خلال هذا التطبيق الرائع يمكن للمستخدم الأن القدرة علي تشغيل جميع الصيغ المختلفة للملفات الصوتية والمصورة بسهولة وبدون مشاكل, حيث يدعم البرنامج كافة صيغ الملفات المختلفة ودعمها علي كافة الأنظمة بدون مشاكل. ويمكنكم تحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل الموضوع.


تحويل صيغ الفيديو ويندوز


مقدمة حول برنامج فورمات فاكتوري

بالتأكيد ان عدم القدرة علي مشاهدة ملفات الفيديو, او عدم دعم نظام التشغيل لملفات الصوت او بعض الصور يعتبر امر سيبب الضيق للمستخدم, وقد يلجأ البعض لتحميل برامج تحويل الصيغ او دعم تشغيلها علي نظام محدد سواء لويندوز او للهواتف الذكية, إلا ان الكثير من هذه البرامج لا تؤدي الغرض بالشكل المطلوب.

لعدة أسباب منها عدم القدرة علي تحويل جميع الصيغ المطلوبة, او إستغراق اوقات طويلة في عملية التحويل. وايضا عدم ضمان الجودة بعد تحويل الصيغة لإمتداد أخر.

كما ان الكثير من هذه التطبيقات لا تضمن العمل بشكل مستمر, حيث ان الشركات المطورة لمعظم البرامج من نوعية تحويل صيغ الملفات, تعتمد علي تقديم خدماتها بشكل محدد من خلال إجبار المستخدم علي شراء التطبيق او البرنامج للتمتع بكافة الخصائص.

برنامج تحويل الصيغ

خصائص برنامج فورمات فاكتوري 2019

يمتاز هذا التطبيق بالعديد من الخصائص التي تحعله واحد من افضل برامج وتطبيقات تغيير إمتداد الملفات المختلفة بشكل أمن وضمان تشغيلها علي كافة الأنظمة بدون مشاكل. حيث يمتاز البرنامج بدعم كافة الصيغ والإمتدادات المستخدمة في الملفات الصوتية والمصورة بدون إستثناء, مع ضمان الحصول علي نفس مستوي الجودة.

كما إن فورمات فاكتوري أحدث إصدار يتيح للمستخدم تغيير صيغ وإمتداد الصور وزيادة النقاء فيها, ومن افضل الخصائص الموجودة في البرنامج عملية الدعم لأحدث الصيغ في ملفات الفيديو والملفات المصورة, حيث يدعم البرنامج إمتداد 4K المستخدم في احدث الأفلام والقنوات الشهيرة والذي يمتاز بنقاء وجودة عالية للصوت والصورة.

كما إن البرنامج يعرض قائمة التحويلات والمدة المنتظرة لإنتهاءها, والتحكم في حفظ الملفات بأي قرص بعد الإنتهاء من عملية التحويل.

تحميل برنامج فورمات فاكتوري للويندوز

مميزات FormatFactory الإصدار الأخير

البرنامج مجاني تماما ولا يحتاج إلي شراء عضوية او ترقية للحساب.
حجم البرنامج صغير عند مقارنته بالبرامج المشابهة لتحويل الصيغ.
دعم كامل لكافة صيغ الفيديو والملفات الصوتية.
دعم صيغة 4K.
التحكم في دقة وجودة الصوت والصورة.
دعم كافة انظمة التشغيل بدون مشاكل.
إتمام عملية التحويل لأكثر من ملف بأكثر من صيغة في وقت واحد.
reaction:

تعليقات