القائمة الرئيسية

الصفحات

تمتع بإنترنت سريع وإستهلاك اقل لطاقة الهاتف من خلال متصفح اوبرا ميني

تحميل متصفح اوبرا للأندرويد
متصفح اوبرا ميني, لا شك في ان الكثير من المستخدمين يعرفون برنامج اوبرا الشهير إلا ان الكثير منهم يفضل إستخدام متصفحات اخرى شهيرة مثل جوجل كروم او فايرفوكس وغيرها من البرامج التي تتيح تصفح أمن وسريع للمواقع علي شبكة الإنترنت.
إلا ان تجربة تطبيق اوبرا لها العديد من المميزات والخصائص والتي لا تتوفر بشكل كبير في بعض البرامج المشابهة الأخري حتى من الشركات العملاقة مثل جوجل وفايرفوكس.
حيث يعتمد هذا البرنامج علي إمكانية التصفح الأمن وحجب الإعلانات الإجبارية والتي تسبب شلل في أداء الأنظمة المختلفة وايضا إمكانية إستخدام VPN الرائعة والتي تمنح المستخدم حرية في تصفح كافة المواقع بدون مشاكل حتي المحجوب منها.
في هذا الموضوع سوف نقدم لكم كافة مميزات المتصفح كما يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الروابط الموجودة بالأسفل.

متصفح Opera

يمتاز متصفح اوبرا بشهرة كبيرة بين مستخدمي شبكة الإنترنت في جميع انحاء العالم, فوجود البرامج المشابهة والمنافسة لهذه الشركة مثل فايرفوكس وكروم وغيرها, يجعل المنافسة صعبة.
لذلك فإن الشريحة الكبيرة من المستخدمين الذين يتعاملون مع هذا البرنامج يجعلنا نتأكد بأن هذا المتصفح يمنح الكثير من الخصائص للمستخدم والتي يعجز عن منحها الكثير من المتصفحات الأخري. وعلي الرغم من شهرة هذا البرنامج, إلا ان الكثير من المشاكل ظهرت في النسخة الموجهة لمستخدمي الهواتف الذكية بأنواعها.
فكان لابد علي الشركة ان تقوم بإصدار نسخة ميني والتي تختص بدعم الهواتف والتشغيل بأبسط الإمكانيات, حيث لاقت هذه النسخة الكثير من ردود الأفعال الإيجابية من المستخدمين.

متصفح اوبرا ميني للهواتف الذكية

إن إصدار الشركة لنسخة متصفح اوبرا ميني الخاص بالهواتف الذكية, وإضافة المميزات الرائعة, جعل البرنامج مستخدم لدي الكثير من اعضاء نظام اندرويد وايفون, ذلك بسبب منح العديد من الخصائص الرائعة عند إستخدام المتصفح.
مثلا نجد ان النسخة المخصصة للهواتف الذكية تدعم خاصية إلغاء عرض الإعلانات المنبثقة والتي تسبب بطئ في نظام الهاتف وتشغل مساحة كبيرة من الذاكرة عند تشغيل المتصفح.
كما إن البرنامج يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط. ويمتاز البرنامج بخاصية منح VPN والتي تتيح تصفح كافة المواقع العالمية بدون مشاكل, حيث يعاني الكثير من المستخدمين حجب بعض المواقع من حكومة بلادهم. وايضا التصميم البسيط والسهل للبرنامج, ودعم خاصية التصفح الليلي تزيد من قوة أداء البرنامج في جذب اكبر عدد من المستخدمين.

تحميل متصفح اوبرا للأندرويد

مميزات متصفح اوبرا ميني 2019

البرنامج مجاني تماما ولا يحتاج إلي شراء عضوية للتمتع بكافة المميزات والخصائص.
خاصية التصفح الليلي لحماية الأعين اثناء التصفح لأوقات طويلة.
دعم الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية بشكل أساسي.
دعم كافة الهواتف الذكية من ايفون واندرويد.
التصميم وواجهة البرنامج رائعة وسهلة.
يحتوي البرنامج علي متجر متكامل لتحميل الألعاب والتطبيقات وحتي المدفوع منها يمكن تحميله بشكل مجاني.
الأمان وحفظ البيانات الشخصية في المواقع المختلفة.
تحميل متصفح اوبرا ميني أحدث إصدار :
reaction:

تعليقات