القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب بدون اعلانات

الربح من اليوتيوب, يعتبر يوتيوب من اكثر المواقع التي يتم زيارتها من المستخدمين حول جميع انحاء العالم. كما إن الموقع يمتاز بالشهرة الواسعة نظرا للمكتبة الضخمة التي يحتويها من الفيديوهات.
ويعلم الكثير ان من اسرار الربح علي موقع يوتيوب هو ربط الحساب بحساب جوجل ادسنس والذي يعتمد علي عرض الإعلانات أسفل المحتوي المصور.
تحقيق الأرباح من خلال الزيارات والمشاهدات التي تأتي علي الرابط الموجود أسفل الموضوع. في هذا الموضوع سوف نقدم لكم افضل الطرق للربح من يوتيوب بدون إستخدام جوجل ادسنس او شركات الإعلانات.

الربح من اليوتيوب

الربح من عرض المنتجات

تعتبر من افضل الطرق التي تعتمد علي الذكاء في الحصول علي افضل الأرباح, حيث يكون إعتماد المستخدم هنا علي شريحة محددة من المشاهدين.
حيث يتم عرض بعض المنتجات او الملابس التي يقوم صاحب القناة بالتسويق عنها وذكر مميزاتها. ويضع في الوصف للفيديو رابط الحصول علي هذا المنتج مقابل مبلغ من المال. مما يعني تحقيق ارباح جيدة علي كل مشتري للمنتج.

كيفية ربح المال من اليوتيوب


سوق لخدماتك علي الإنترنت

واحدة من افضل الطرق المستخدمة في الربح, وهي تعتمد علي التسويق للخدمات التي يمكن ان تقدمها لأصحاب المواقع او القنوات علي يوتيوب مثلا.
فيمكنك عمل إعلان لا يستغرق الدقائق والذي تقوم فيه بنشر الخدمات التي تستطيع ان تقدمها لغيرك من العملاء مثل صناعة الفيديوهات واعمال المونتاج.
وايضا مهارتك في كتابة التقارير والأبحاث لأصحاب المواقع. مما يعني تواصل الاخرين معك لتنفيذ هذه الخدمات مقابل مبلغ مالي علي كل عملية.
reaction:

تعليقات