القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع لربح البيتكوين لعام 2019

البتكوين هي عملة افتراضية ونظام دفع عالمي وهي مقاربة تماما للدولار أو اليورو تتداول من خلالها عبر الأنترنت، يمكنك الحصول على عملة البتكوين مجانا من خلال الكثير من الطرق من أبسطها تصفح المواقع وتخط الروابط، اذا كنت تبحث عن طريقة لربح عملة البتكوين مجانا فسنتعرف عن افضل المواقع المجانية التي تتيح لك الحصول على البتكوين مجانا بدون جهد.

طرق ربح البيتكوين

هذه المواقع تتيح لك جمع الساتوشي عن طريق تصفح المواقع وتخطى الروابط المختصرة كل ساعات وتعتبر هذه الطرق هي الأسهل لجمع البتكوين فهي طرق سهلة ولاتحتاج الى خبرة أو جهد متطلب منك.

افضل موقع لربح البيتكوين 2019

اولأ: موقع BitsFree

هو موقع يتيح لك الحصول على عملة البتكوين مجانا عن طريق جمع البت او مايسمى (Bit)، يمكنك الحصول على عملة البت من خلال الصنبور كل ساعة مجانا، أو عن طريق تخط الروابط المختصرة، أو عن طريق دعوة أصدقائك من رابط الأحالة الخاص بك لزيادة أرباحك، ويمكنك زيادة أرباحك في الموقع عن طريق الصنبورحيث اذا حصلت على 200 بت سوف تحصل على 200 ساتوشي، يمكنك سحب الأرباح من الموقع عن طريق محفظة Bitcoin أو في حساب FaucetHub الخاص بك بمجرد تخطى الحد الأدنى للدفع.
قم بالتوجه الى الموقع عن طريق الرابط BitsFree

ثانيأ: موقع Freebitco

ربح البتكوين عن طريق موقع freebitco هو آمر سهل للغاية، حيث تستطيع جمع البتكوين منه هذه الموقع عن طريق حل الكابتشا كل ساعة حيث يعطيك الموقع العديد من الأرقام حيث أذا ظهر لك الرقم 9998 او 9999 سوف تحصل على 0.00359279بتكوين او 20 دولار انت وحظك.
يتيح لك الموقع كذالك من تحويل النقاط التي جمعتها عن طريق حل الكابتشا الى زيادة الرصيد الذي يتم جمعة عن طريق حل الكابتشا، الموقع سهل الأستخدام وأنصح بالتعامل معه بسبب سهولة التعامل مع الموقع وربح مجاني وفير.
رابط الموقع: من هنا

ثالثأ: موقع Adbtc

الموقع يتيح جمع البتكوين عن طريق تصفح المواقع، حيث يمكنك ربح 200 ساتوشي لكل نقرة مع سحب الأرباح بداية من 0.00005 بتكوين اي مايقارب 1 دولار وهو صادق وموثوق 100%.

يوفر الموقع 3 طرق لربح البتكوين واهمها:

1-الربح من تصفح الأعلانات
يوفر الموقع يوميا 3 أعلانات يمكنك الربح من تصفحها وهم:
-اعلانات surf ads
-اعلانات active windows ads
-اعلانات autosurf a
2-الربح من الريفرال
يتيح الموقع كسب مبالغ مالية اكبر من خلال دعوة الاصدقاء لتسجيل في الموقع من خلال الرابط الخاص بك حيث تحصل على نسبة من تصفح الاعلانات بمقدار 10% من ارباحهم و5% من أرباح الاعلانات التي يقومون بها في الموقع.
3-الربح من شراء الريفرال
يمكنك شراء الريفرال ليعملون نيابة عنك لزيادة مدخولك اليومي.
قم بالتوجه الى الموقع عن طريق الرابط Adbtc

جميع هذه المواقع صادقة ويمكنك استغلال هذا المواقع في جمع راس مال والحصول على مدخول يومي من الأنترنت، كان هذا الموضوع مراجعة لأفضل الواقع التي تقدم ربح وجمع البتكوين للمبتدئين والحصول على رأس مال للمحترفين ولاتنسى مشاركة الموضع مع أصدقائك حتى يحصلون على رأس مال لهم عبر الأنترنت.
reaction:

تعليقات