القائمة الرئيسية

الصفحات

كوبونات موقع تقييم وعروضه علي أفضل الجوالات الكبيرة لعام 2019

نقدم لك عزيزى القارئ دليل الشراء الخاص بك لأفضل الهواتف الكبيرة في عام 2019, وعند الحديث عن الشراء فيعنى إننا نتحدث عن المال وكلنا نبحث عن طريقه لتوفير المال, ومن ضمن تلك الطرق هى الحصول على الخصومات أثناء الشراء التى يوفرها العديد من المتاجر الإلكترونيه, ومن أكبر امواقع التى توفر الخصومات والعروض والكوبونات على المنتجات الإلكترونيه وغير الإلكترونيه هو موقع TQYEM الذي يعمل على تجميع أكبر عدد من الكوبونات فى مكان واحد, ويتعاقد مع المتاجر العالميه مثل متجر سوق كوم, ونمشي, ونون, وعلي إكسبرس وغيرها الكثير من المتاجر التي توفر المنتجات العالميه.


الهواتف كانت صغيرة حتى iPhone الأول الذي كان يحتوي على شاشة 3.5 بوصه فقط والتي تبدو اليوم صغيرة بشكل ملحوظ. يحتوي iPhone XS Max على شاشة مقاس 6.5 بوصة، وهو ليس الوحيد الذي يحتوي على شاشة كبيرة. في الواقع، أبل كانت متأخرة نسبيا للإلتحاق بموكب الأحجام الكبيره.



افضل هواتف 2019


ربما سمعت مصطلح phablet، وهو ما يعني الهاتف اللوحي. وإذا كنت من محبي الأحجام الكبيرة، فقد تحتاج إلى استخدام جهاز كبير طوال الوقت، ولا تحتاج حتى إلى جهاز لوحي على الإطلاق.

تُعتبر معظمها المزودة بشاشات عرض تتجاوز 5.5 بوصة أجهزة phablets، ولكن في الآونة الأخيرة، فهي تتمتع بشاشات أطول لتناسب شاشات العرض الكبيرة. حيث تحتوي معظمها في هذا الموضوع على شاشات كبيرة طولاً وعرضاً.

ليس كل الهواتف ذات الشاشات الكبيرة يمكن اعتبارها "فابلت", فعلى الرغم من ان شاشة سامسونج جالاكسى اس 9 بحجم 5.7 إنش، فإننا لن نعتبر أن Galaxy S9 العادي هو جهاز فابلت، لأن الحواف الصغيرة الخاصة به تعني أنه ليس ضخمًا، ومع ذلك فإننا نعتبر iPhone 8 بلس فابلت مع شاشة  5.5بوصه، ونسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9 العادية وحواف كبيرة.

تمتلك كل من سامسونج وهواوي و LG وغيرها الكثير من الهواتف التي تتطلب استخدام اليدين في معظم الأوقات، فحجم شاشات العرض كبيرة. بالإضافه إلي فوائد عظيمة أخرى مثل البطاريات الأكبر، وغالباً ما يؤدى هذا الى ارتفاع الثمن. ولكن بعضهما يحتاج إلى بطارية كبيرة لأن الشاشة الكبيرة تستنزف الشاحن بشكل أسرع.

تصبح مشاهدة الأفلام والتلفاز أكثر متعة على هاتف بشاشة كبيرة وستجد نفسك تقدر الصور التي تلتقطها أكثر عند عرضها على شاشة كبيرة وحيوية.
ضع في الاعتبار أن عدد وحدات البكسل سوف يتمدد على مساحة أكبر للشاشة ، لذا سيتم تفضيل شاشة رباعية الموجة هنا أكثر من الشاشة المضغوطه. ومع ذلك ، فإن شاشة HD عالية الوضوح ستبدو واضحة تمامًا على الحجم الكبير, فقط انتبه إلى أي شيء أقل في الدقة من هذا.


هذه هي أفضل عشرة هواتف ذات شاشة كبيرة يمكنك شراؤها اليوم



1. Google Pixel 3 XL




ان بيكسل 3 هو من أفضل أجهزه اندرويد التي يمكنك شراؤها. فهو يعمل بأندرويد 9  نظام التشغيل الرائع من جوجل في أنقى صوره له مع أحدث الأجهزة المتميزة في الشركة حتى الآن. وربما يكون سعره عالي إلي حد ما لكن يمكنك الحصول عليه بسعر منخفض من خلال إستخدام كوبون سوق كوم الذي تجده بسهوله على موقع تقييم علي ذلك الهاتف كل ماعليك هو إضافه كود الخصم غلي الخانه المخصصه لها على الموقع أثناء الشراء وتكمله باقي الخطوات لتحصل علي الهاتف
هذه تحتوي علي أفضل الكاميرات الموجوده في هاتف ذكي من أي وقت مضى. ما تحققه الكاميرا الخلفية الواحدة يتفوق على iPhone XS و Galaxy Note 9 و Huawei P20 Pro في معظم السيناريوهات.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل هاتف ولا ترغب في iPhone، فإن Pixel 3 أو Pixel 3 XL هو الحل.

2. وان بلس 6




لا يحتوي OnePlus 6 على كل ما قد تحتاجه على الهاتف الذكي، ولكنه مناسب جدا لميزانيتك.
إذا كنت تريد فعلاً أشياء مثل العزل المائي والشحن اللاسلكي ، فستحتاج إلى إنفاق المزيد ، وهو أمر جيد إذا كان لديك ميزانية. وضع الألعاب به يكون جيد جدًا، على الرغم من أنه غير مهم بالنسبة لمعظم الأشخاص، فإن OnePlus 6 هو ببساطة يسرقك  بتصميم مذهل وهيكل مميز ومواصفات وأداء بسعر مناسب.

3. سامسونج جلاكسي أس9 بلس




S9 Plus لا تزال واحدة من أفضل إصدارات Samsung التي يمكنك الحصول عليها، خاصة إذا كانت هواتف 2019 الجديدة غير مناسبه لميزانيتك, وهذا الهاتف يمكنك الحصول عليه بسعر منخفض وخصم كبير من خلال حصولك علي كوبون خصم نون من أكبر مواقع تجميع الكوبونات فى الشرق الأوسط وهو موقع تقييم  .
قد لا تتوفر به ميزات كثيره موجوده  في إصدارات 2019 مثل ماسح بصمات الأصابع المضمّن والشحن اللاسلكي العكسي، لكنه لا يزال فاخرًا يتميز بمواصفات وميزات فائقة في تصميم أنيق وجيد.
السؤال الرئيسي هو ما إذا كان يجب أن تحصل عليه عبر S9 العادي. الإجابة هي نعم ، ولكن فقط إذا كنت تستطيع تحمل التكلفة الإضافية ، فلا تمانع في الحجم الأكبر وسوف تستفيد من الميزات الإضافية مثل الكاميرا الخلفية الثانية.

4. هواوي ماتي 20 برو



The Mate 20 Pro هو رائع. وستكون هذه الكاميرات هي الخيار الأمثل لكثير من الناس، لكنها حقاً رائعة كل شيء مع شاشة عالية الجودة وشحن فائق السرعة وشحن لاسلكي وعمر بطارية ممتازة.
إنه ليس مثاليًا ، ولكنه مميز عند الكثير من الناس.

5. سامسونج جالاكسي نوت 9




إذا كنت تريد جهاز Android، فإنGalaxy Note 9 هو الإختيار. بفضل التصميم المتميز، وعمر البطارية المذهل، و S-Pen الفريد، يعد ذلك إلى حد كبير أكثر ما يمكنك إنفاقه على الهاتف الآن.

ومع ذلك، فإن ميزاته ليست مفيده للجميع وستكون كبيرة جدًا ومكلفة للكثيرين. يتميز S9 العادي بتصميم مماثل ومعظم الميزات والتكاليف أقل.
لكن نوت 9 يحتوي على أفضل عرض على الهاتف الذكي عند إطلاقه، وبطارية 4000أمبير لديها قدرة فائقة على التحمل. ويمكن تشغيل الألعاب الأكثر طلباً.

6. ابل ايفون XS ماكس



XS Max يحتوي كل شيء تبحث عنه: تصميم رائع, أداء عالي لكل شيء بما في ذلك الألعاب, وفي النهاية مرغوب فيه.
إن الشاشة بحجم جديد بالكامل، قد تحتاج إلي بعض الوقت للتفكير عند الاختيار بين XS و XS Max ، ولكن من الرائع ألا تضطر إلى التنازل عن الميزات إذا كنت لا تريد الأكبر والأثقل.
لا تعد المميزات مقارنة بـ iPhone X ضخمة، ولكن إذا كنت بحاجة إلى بطاقة SIM مزدوجة، فستحتاج إلى XS أو XS Max. لكن بالفعل السعر هو من يكون حاجزًا أمام بعض الأشخاص.

7. Honor Note 10



على الرغم من أنك ستضطر إلى استيراده إذا كنت تعيش خارج الصين، فقد أثبتت Honor Note 10 أنها ممتازة في اختباراتنا. الشاشة كبيرة ومميزة، وإذا كنت تريد واحداً كبيراً، فذلك هو.
يتميز بالأداء رائع ، حيث يعرض الفيديو والألعاب مذهلين على واحدة من أكبر لوحات OLED التي يمكنك العثور عليها دون أدنى درجات. كما هو الحال مع معظم إصدارات Honor، فهي أيضاً بأسعار معقولة.
إذا كنت تريد واحداً به مواصفات رئيسية ليحل محل جهاز لوحي، فإن Honor Note 10 مناسب للميزانية.

8. ابل ايفون 8 بلس



iPhone 8 Plus هو مميز ويوصي به. بالتأكيد، إنه قوي، وبتصميم مميز وجسم ضخم، فإن 8 بلس يتخلف عن الإصدارات السابقة. ضع في اعتبارك أن الشحن اللاسلكي بطيء، فتكاليف الشحن السلكية السريعة تكلفك أكثر، وميزة الكاميرا الرئيسية لا تعمل الإضاءة البانورامية بشكل جيد بعد.

إذا كنت قادمًا من iPhone 7 أو 7 بلس فلا يوجد  مميزات كثيره تدعوك للترقيه. على الرغم من أن الانتقال من 6 أو 6 بلس  أمر مقبول ومفهوم. وإذا كنت مستخدمًا لنظام Android حاليًا، فستجد من تتسم بالسرعة نفسها، مع التصميمات الحديثة، مقابل أموال أقل بكثير في نظام Android الأساسي.

9. سامسونج جالاكسي نوت 8



على الرغم من أن جلاكسي نوت 9 أصبح الآن خارج  المنافسه ويحسن عمر البطارية و S-Pen، إلا أن نوت 8 لا يزال داخل المنافسه.
لا يزال هذا الإختيار من بين أفضل ما يمكنك الحصول عليه، في حين أن قوة المعالجة لا تزال قريبة من أفضل ما يمكن. تلتقط الكاميرات المزدوجة صورًا شخصية رائعة، والشيء الوحيد الذي يفتقر إليه S-Pen مقارنةً بـ Note 9 هو Bluetooth.
يجب أن تكون قادراً على توفير الكثير من المال إذا اخترت اليوم أكثر من الطراز الجديد.

10. Honor play



من السهل جدا أن تمتلك Honor play. لا يتطابق في العرض مع أجهزه الألعاب المنافسة مثل Razer Phone أو Asus ROG ، ولكن Play يقدم أداءً متميزاً من الدرجة الأولى بسعر أقل بكثير من أيٍّ من تلك الأجهزة، مما قد يجعله المثالي للاعبين مناسب للميزانية.

هذه المواصفات متطابقة تقريبًا مع سعر Proteier Honor 10 وحتى سعر Huawei P20 الأكثر سعراً قليلاً ، رغم أنه من الجدير بالذكر أنه يحتوي على هيكل معدني بدلاً من الزجاج الخلفي، وأن الكاميرا ليست مماثله عن الموجودة في تلك الهواتف. ومع ذلك، حتى لو لم تكن لاعبًا، فهذه هي واحدة من أفضل الاجهزه قيمة في السوق، حيث تقدم أداءً متميزًا بجزء صغير من السعر، طالما أنك لا تمانع في فقدان أفضل ميزات التصوير الفوتوغرافي.
reaction:

تعليقات