القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح 7 دولار يوميا من شراء الترافيك باقل الأسعار

االسلام عليكم اعزائي ومتابعي موقع محترفي التقنية وفي درس خاص ومميز والذي نتطرق اليوم عن أفضل موقع لشراء الزوار بأسعار مميزة وغير مكلفة للغاية ابتداء من 10 دولار.

عديد الأشخاص الذين يعملون مواقع الكتونية يريدون من خلالها كسب مبالغ مالية كبيرة من عرض الأعلانات سواء من ادسنس او غيرها من الشركات الأخرى التي تقدم خدمات ربحية للناشر.

الربح من شراء الزوار

طريقة شراء الزوار والربح منهم 


 المشكلة التي تكون عائق امام أصحاب المواقع والمدونات هي الزوار التي تكون مصدر الرئيسي لجني الأموال حيث زوار كثيرين يعني أرباح أكثر ومصدر الزيارات هي المحتوى والذي تطرقنا فيه سابقا حيث قلنا ان السبب الرئيسي لعدم وجود زوار لموقعك او مدونتك هو المحتوى الذي يكون غير فريد ومنسوخ من مواقع اخرى.
أغلب المدونين وأصحاب المواقع يبحثون عن زوار باعداد كبيرة بغية الحصول على أرباح وتحسين ترتيب اليكسأ، درسنا لهذا اليوم يكون عن أفضل موقع لبيع الزوار الحقيقيين المتفاعلين للمواقع الالكترونية باسعار رمزية ومناسبة.

hqvisitors من أفضل المواقع لبيع الزوار باعداد كبيرة ومناسبة بحيث سوف توفر الجهد والوقت في الحصول على زيارات من موقعك بغية الحصول على اموال لكن موقع hqvisitors يمكنك من الحصول على زوار كثيرين لموقعك او مونتك بارخص الأسعار.

الطريقة الصحيحة لتحقيق ارباح 7 دولار يوميا من شراء الزوار

لايخفى أن هناك أشخاص يربحون مبالغ كبيرة من شراء الزوار ، حيث تكون الطريقة في أيجاد شركة اعلانية تقبل الترافيك والربح من خلالهم عن طريق ارسال زوار من موقع hqvisitors الى الشركة الاعلانية، توجة الى موقع adswikia وسوف يعطيك الشركات الاعلانية التي تقبل الترافيك ويجدر الانتباه ان ليس كل الشركات تقبل الترافيك مثل Propeller ads وغيرها لذالك يجب الانتباه عند اختيار الشركة الاعلانية.
شراء الترافيك من موقع hqvisitors هو أفضل بكثير عن غيرها، حيث يساعد الموقع العملاء في الحصول على زوار فريدين بحملات اعلانية رخيص وغير مكلفة ابتداء من 10$ للباقة الاولى التي سوف يرسل لك 300 الف زار لموقعك او المواقع التي تقبل الترافيك كما في الصورة الموضحة.

موقع بيع الزوار

اذا لم يكن لديك رأس مال يمكنك متابعة هذه المدونة اول بأول لمعرفة أفضل الطرق والاسهل في ربح المال من الانترنت، في نهاية الموضوع لاتنسى تجربة الموقع ومشاركة الموضوع مع أصدقائك لتساعدهم في الحصول على ترافيك لمواقعهم.
reaction:

تعليقات