القائمة الرئيسية

الصفحات

الغاء اشعارات جوجل كروم المزعجة للحاسوب والاندرويد

مرحبا بكم متابعينا الكرام نقدم لكم موضوع لحل مشكله تواجه الجميع والكثير حيث تظهر لمعطم الاشخاص عند زايره المواقع اشعار يعطي للموقع صلاحية ارسال جديد الموقع او الاشعارات باخر المواضيع هذا الامر يكون مفيد عند الكثير لانه قد يرسل له اشعارات يهتم بها وتكون مفيده له , لكن هناك الكثير من المواقع تقوم بارسال اشعارات تحتوي على اعلانات وبشكل كثير ومزعج لصاحب الجهاز لذالك جلبت لكم كيفية ايقاف الاشعارات التي تصل الى الهاتف وايضا التي تصل على الحاسوب  .

ايقاف اشعارات المواقع

ازالة التنبيهات او الاشعارات من جوجل كروم


الغاء الاشعارات التي تصلك ليس بالامر الصعب لكن يجهله الكثيرون نأتي الان الى شرح الطريقة بكل بساطة سوف نشرح ايقاف اشعارات المواقع في الحاسوب كل ماعليك هو التوجه الى متصفح جوجل كروم ثم تقوم بالذهاب الى الاعدادات .

الغاء اشعارات كوكل كروم اندرويد


بعد الذهاب الى الاعدادات تجد في الاعلى مربع للبحث اضغط عليه واكتب الكلمة الاتيةnotification اذا كان جوجل كروم الخاص بك باللغة الانكليزية سوف يظهر لك القسم الذي يحتوي على اعدادات ايقاف الاشعارات كما تلاحظ امامك .

حذف الاشعارات من كوكل جروم


بعدها سوف تتوجه الى هذا القسم الذي يظهر في الصورة باللون الاصفر سوف تظهر لك العديد من الاعدادات وايضا سوف تجد احد الاعدادات الخاصه ازالة التنبيهات من جوجل كروم او اضافتها او ازاله الحظر عنها كما تلاحظ امامك .

ازالة التنبيهات من جوجل كروم

عند الضغط عليه سوف تظهر لك المواقع التي ترسل لك الاشعارات والمواقع التي قمت بايقاف الاشعارات الخاصه بها فقط اتجه الى الموقع الذي تريد ايقاف اشعاراته واضغط على الثلاث نقاط التي امامه وقم بحذفه كما تلاحظ .

حذف تنبيهات المتصفح للاندرويد


بهذه الطريقه انت قمت بحل المشكله وايقاف الاشعارات المزعجة تبقى امر واحد وهي طريقة الغاء اشعارات كوكل كروم اندرويد الامر ابسط من الحاسوب كل ماعليك هو التوجه الى الاعدادات سوف يظهر لك مباشرة كلمه notification اضغط عليها وسوف تظهر لك المواقع قم بازالتها بنفس الطريقة , اتمنى ان تكون قد استفدت من الموضوع شارك الموضوع في مواقع التواصل .
reaction:

تعليقات