القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لربح المال من الاندرويد Money SMS

تتعدد طرق الربح من الأنترنت من الهاتف وأكثرها طرق معقدة وتحتاج الى تعب لجمع مبالغ معينة الهدف منها استثمارها او شراء منتجات معينة ويتجاهل الكثير من الأشخاص أن هناك تطبيقات للأندرويد تساعدك على ربح مبالغ بسيطة عوضا عن اللجوء الى مواقع وتطبيقات كاذبة التي تروج لنفسها التي تعطيك مبالغ كبيرة وتتفاجئ عند طلب الدفع أنها نصابة وكاذبة بأمتياز.


برنامج لربح المال من الاندرويد

تحميل تطبيق ربح المال


على الرغم من وجود تطبيقات تدفع مبالغ ليست بكثيرة الأانها صادقة في الدفع وتتفع بسخا وبدون تأخير كما عند وصولى الى الحد الأدنى في تطبيق ربح المال Money SMS وتم الوصول المبلغ في حسابي على محفظة coinbase وتفاجئت بسرعة الدفع اثنا طلبي للسحب من التطبيق.

تطبيق Money SMS هو موضوعنا لهذا اليوم الذي يعد من أفضل التطبيقات الصادقة والتي سحبت منه مرتان وهو صادق 100% ولايحتاج الى خبرة في العمل على التطبيق، يمكنك ربح المال من الهاتف وبشكل تلقائي عن طريق تثبيت التطبيق في هاتفك والبدء في ربح المال انطلاقا من رقم هاتفك الذي تحتاجة في التطبيق.

كيف يمكنك كسب المال مع Money SMS


  1. 1-افتح التطبيق واتصل بالأنترنت.
  2. 2-ابقى التطبيق متصل دائم بالأنترنت
  3. 3-أترك التطبيق يعمل في الخلفية وانتظر تلقي الرسائل
  4. 4-سوف تحصل على 0.02 دولار عن كل رسالة نصية تلقائية مرسلة من التطبيق.
  5. 5-احصل على المال مقابل رسالة نصية تتلقائها من التطبيق.


يدعم التطبيق الكثير من انظمة الدفع منها البايبال والبتكوين وEthereum وLitecoin وSkrill وWebMoney والحد الأدنى للدفع هو 2 دولار فقط يمكنك جمعها من خلال استقبال الرسائل النصية فقط.

يمكنك كسب المزيد من المال ومضاعفة رصيدك عن طريق مشاركة رمز الأحالة الخاص بك حيث تتلقى 30% من عمليات سحبهم، وسيحصل أصدقائك ايضا على مكافاة 0.25 دولار إذا قامو بأدخال رمز الأحالة الخاص بك عند التسجيل.
رابط تحميل التطبيق مباشرة : Money SMS
الكود للحصول على نصف دولار عند التسجيل : 8C6493FF5B0

reaction:

تعليقات