القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية يمكنني الغاء تشغيل الفيديو تلقائيا في الفيس بوك

الغاء تشغيل الفيديو تلقائيا في الفيس بوك, يعتبر فيسبوك واحد من اكبر شبكات التواصل الإجتماعي بين المستخدمين في العالم, خاصة في منطقة الشرق الاوسط, حيث يمتاز هذا الموقع بشهرة واسعة بين المستخدمين لعدة اسباب ابرزها سهولة التواصل والتعامل عليه وإنه غير معقد ويتيح التسجيل بأكثر من عضوية وإمتلاك مجموعات وصفحات يتم إدارتها وإضافة خيارات بها مثل إضافة اعضاء وفريق إداري.





كما إن فيسبوك يمتاز بوجود قائمة ضخمة من المستخدمين حول العالم والتي يبلغ عددها ما يقارب مليار مستخدم, مما يعني وصول المنشورات والاخبار بشكل افضل واسرع للمستخدمين في كافة انحاء العالم, بخلاف خاصية الدردشة الفورية او المصورة بين المستخدمين بسهولة وبضغطة واحدة.
علي الرغم من ذلك فإن الكثير من المستخدمين خاصة المبتدئين يواجهون بعض المشاكل عند إستخدام هذا الموقع العملاق مثل مشكلة عدم معرفة او القدرة علي إيقاف تشغيل الفيديوهات والمقاطع المصورة والتي تعمل الأن بشكل مباشر دون القيام بتشغيل المقاطع.
وقد يعاني الكثير من هذه المشكلة خاصة لأصحاب الأنظمة الضعيفة مما يسبب في بطئ تصفح الموقع, وفي هذا الموضوع سوف نعرض لكم طريقة التخلص من العرض التلقائي للفيديوهات علي الموقع الشهير من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة.


كيفية الغاء تشغيل الفيديو تلقائيًا في فيس بوك

الغاء تشغيل الفيديو تلقائيا في الفيس بوك, يعتبر واحد من اكبر المشاكل والتي لا يعرف الكثير من المستخدمين طريقة حلها او إيجاد حل لها من خلال تجربة الكثير من الطرق, إلا ان الشركة اعلنت في الصفحة الخاصة بها علي الموقع بأن هذه الخطوات يمكن ان تضمن للمستخدمين القيام بتعطيل تشغيل الفيديوهات التلقائي علي موقع فيسبوك.

وقمنا بتجربة هذه الطرق في مدونة محترفي التقنية للتأكد من سلامتها وفعاليتها, وقد تم إثبات نجاحها في إيقاف تشغيل الفيديوهات بالشكل التلقائي الذي لا يفضله الكثير من المستخدمين.
حيث تعتمد الطريقة علي إستخدام عدة خطوات واضحة بدون إستخدام هاك او برامج وتطبيقات إختراق, حيث يتم إستخدام الطريقة من خلال الخطوات والخيارات الموجودة في الموقع بسهولة. ولكن هذه الطريقة تفلح لمستخدمي نظام الويندوز.

ايقاف تشغيل الفيديو في الفيس بوك اندرويد


* نقوم بالدخول علي موقع فيسبوك المعروف, ومن ثم الدخول علي الإعدادات باللغة العربية.

* نلاحظ وجود في الأسفل كلمة فيديو, نقوم بالدخول علي هذا الخيار والذي سوف ينتقل إلي اختيار إعدادات.

* نقوم بعد ذلك بالضغط علي خيار لا, او إيقاف. وتعني هذه الخيارات إيقاف التشغيل التلقائي للمحتويات المصورة علي صفحة المستخدم.
reaction:

تعليقات