القائمة الرئيسية

الصفحات

زيادة سرعة كرت الشاشة nvidia

زيادة سرعة كرت الشاشة nvidia, يعاني الكثير من المستخدمين او من يطلق عليهم الجيمرز من عشاق الألعاب ذات الاحجام الكبيرة والإمكانيات الضخمة مشاكل من تشغيل الألعاب بالشكل الصحيح وبدون مشاكل, حيث تعتبر هذه المشكلة هامة جدا ولا تؤدي إلي تشغيل الألعاب الشكل الصحيح والطبيعي.
حيث إن الكثير من شركات الألعاب والمطورون للتقنيات اصبحت تقوم بإصدار نسخ متقدمة وقوية من الألعاب في مختلف الفروع والمجالات, بالتأكيد ان هذه الألعاب اصبحت الأن تحتاج إلي العديد من التعديلات علي انظمة التشغيل الخاصة بالويندوز والكمبيوتر للمستخدمين لضمان التشغيل بأفضل شكل.

كسر سرعه نيفيديا




ولأن يصعب علي المستخدم القيام بتعديل وإضافة التحسينات علي انظمة الويندوز بشكل مستمر مع كل إصدار حديث من الألعاب يبحث البعض عن طرق أمنة وتفيد في زيادة سرعة الشاشة الخاصة بهم من نوع نفيديا, وهذا ما سوف نقدمه لكم في هذا الموضوع بشكل بسيط وبطرق أمنة.

طريقة كسر سرعه nvidia

زيادة سرعة كرت الشاشة nvidia

زيادة سرعة كرت الشاشة nvidia, تعتبر شاشة نيفيديا واحدة من اشهر الشاشات المستخدمة في العالم وواحدة من اقدم انواع هذه الشركات, حيث إن هذه الشركة العملاقة لها العديد من الفروع في العالم, وتمتاز بالشهرة الحسنة للعديد من المستخدمين في كافة الدول.
ويعاني العديد من مستخدمي انواع هذه الشاشات وغيرها من الانواع الاخري من عدة مشاكل واضحة والتي تحتاج إلي خبرة في حلها, مثل الرغبة في زيادة سرعة هذه الأنواع من الشاشة للتحفيز في التشغيل العديد من الألعاب والتطبيقات الحديثة والتي تحتاج إلي كارت شاشة متقدم واسرع. فيما يلي في الفقرة القادمة سوف نعرض لكم افضل هذه الطرق التي تتناسب مع كارت شاشة نفيديا.

برنامج تسريع كارت الشاشة nvidia

إن زيادة سرعة كرت الشاشة nvidia, تعتبر واحدة من اكثر المطالب التي يبحث الكثير من المستخدمين عن حلول لها بشكل أمن, حيث إن العديد من المحاولات لزيادة سرعات الكروت الخاصة بالشاشات في الوقت الحالي ادت إلي حدوث تلف في كارت الشاشة تماما او الإصابة بعدة اخطاء في التشغيل.


ويبحث المستخدمين عن حلول لزيادة السرعة لضمان تشغيل الألعاب بالشكل الطبيعي بدون حدوث بعض المشاكل مثل التقطيع او إرتفاع درجة الحرارة وبطئ المروحة وغيرها من المشاكل الشائعة.

ويعتبر برنامج MSI Afterburner واحد من افضل البرامج التي تدعم زيادة سرعة كارت شاشة نيفيديا بشكل أمن وسريع, حيث إن هذا البرنامج يتيح العديد من المميزات منها معرفة درجة الحرارة في كارت الشاشة والقيام بتوفير العديد من المساحة والطاقة اثناء تشغيل الألعاب.

ايضا يعتبر برنامج EVGA Precision XOC الرائع يدعم العديد من كروت الشاشة وإتاحة العديد من اشكال التحكم في السرعة الخاصة بكرت شاشة نيفيديا, حيث يتيح هذا البرنامج عدة مميزات رائعة للمستخدم مثل التحكم في حجم الإستهلاك ومنح المستخدم التحكم في معدل درجة الحرارة وتخفيف الحمل علي المروحة.
reaction:

تعليقات