القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل اضافات متصفح جوجل كروم لهذا العام 2019

أكثر من 60% من من متصفحي الهواتف الذكية واللوحية واجهزة الحواسيب يستخدمون متصفح جوجل كروم الذي يهيمن على باقي المتصفحات كونه أفضل متصفح دون أي منافس حقيقي، يفتقر متصفح 1 الى السرعة القوية وسهولة التعامل معه والدعم المستمر له بدون توقف تجعله مثال لباقي المتصفحات والمثير كذالك هو الأضافات التي تشكل ميزة مهمة لجوجل كروم والتي لاتجد مثيلها في باقي المتصفحات التي تعطي الكثير من الفوائد.

افضل اضافات جوجل كروم 2019



يمتلك متصفح جوجل كروم قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم وهو تابع لشركة جوجل العملاقة ومتوافر على جميع الاجهزة الذكية واللوحية واجهزة الحواسيب، يضم متصفح جوجل كروم الالاف من الاضافات التي تعطي فائدة كبيرة للمستخدم وفقأ لاحتياجاته الخاصة.

أفضل أضافات جوجل كروم لعام 2019

يجب أن تعرف أنك غير ملزم في تثبيت هذا الاضافات على متصفحك حيث وفرت جوجل الكثير من الاضافات في متجرها والتي تناسب احتياجاتك الخاصة وقم بتثبيت الأضافات التي تريدها فقط على متصفحك وفقأ لاستخدامك الشخصي.

اضافات جوجل جروم

أضافة مهمة بالنسبة لنا كعرب لان أغلب المواقع التي نتصفحها هي مواقع أجنبية لذالك تدعو الحاجة الى ترجمة هذا المواقع للحصول على ترجمة فورية لاي لغة تريدها، من خلال هذا الاضافة يمكنك ضبط لغتك الاساسية وضبط ظهور الترجمة التي تريدها بمجرد تحديدها في أي صفحة ويب تظهر.

SEO Extensions


اداة بسيطة لمراقبة أنشطة مواقع الويب والحصول على معلومات دقيقة عنها وكذالك مراقبة SEO لأي موقع الالكتروني بهدف منافسة الموقع والحصول على الصفحات الاولى لجوجل، هذا الاداة تساعد اصحاب المواقع الالكتروني من معرفة الكلمات المفتاحية ومراقبة أنشطة المواقع المنافسة وكذالك معرفة عدد الروابط الخلفية من خلال تبويب "Backlings" وكذالك يعمل على تحديد الكلمات الرئيسية الطويلة المستخدمة في تصدر المواقع المنافسة ومدى كثافتها ومكان استخدامها.
تحتوي الاداة على كثير من المميزات الاخرى منها:


  1. أمكانية أيجاد الروابط المقطوعة على موقعك وأصلاحها
  2. وكذالك يقوم بتحليل سيو موقعك ومعرفة الاخطاء التي تظهر في موقعك.
  3. العثور على الكلمات الرئيسية المتصدرة ذات الذيل الطويل.
  4. البحث عن الروابط المقطوعة لموقعك وأصلاحها.


Grammarly for Chrome



عند كتابة أي شيء على الانترنت، فأن الأخطاء الملائية والقواعد الانشائية شائعة للغاية فان هذا الاداة تساعدك على التصحيح الاملائي عند كتابة أي شيء على الانترنت فهي مفيدة للغاية لتصحيح الاخطاء الاملائية والنحوية للعديد من اللغلات الاجنبية ماعدا اللغة العربية التي لاتدعمها الاضافة ولكنها مفيدة لمن يتقنون اللغات الاجنبية.

Evernote Web Clipper


هذه الاضافة مهمة جدا التي تساعدك في حفظ كل شيء على الانترنت، يمكنك حفظ الصور لاي صفحة على الويب مع امكانية حفظ المقالات أو حفظ صفحات معينة من الويب او حفظ صفحات من الويب مع الروابط والنصوص، يمكن أيضا كتابة ملاحظات او اي شيء ترغب به وحفظها وامكانية الوصول اليه من خلال تنزيل التطبيق الخاص بالاداة على الاندرويد.

Google Input Tools



أضافة مهمة للكتابة بأكثر من 90 لغة متنوعة من اختيارك من خلال لوحة المفاتيح التي تمتحك الكثير من اللغات للكتابة فيمكنك الكتابة بلغتك الاساسية الى جانب اللغات الاخرى التي توفرها الاداة، تقوم هذه الاضافة بترجم اللغات التي تريدها فوريا ويجب ان تقوم بضبط لغتك الاساسية اولا واللغات التي تريد الكتابة بها.

Save to Pocket



هناك العديد من الادوات التي تساعدك عند الرغبة بحفظ صفحة الويب او مقال معين والرجوع اليه لاحقا، لكن هذه الاداة تعد الافضل من بين الادوات كونها الافضل والاشهر في حفظ المقالات الروابط وحتى قائمة العلامات المرجعية الخاصة بالمتصفح، ويمكنك من خلال هذا الاداة تكبير الخط او تصغيره للمقالات المحفوظة مع أمكانية تغيير خلفية المقال ويمكنك أضافة الكلمات الدلالية او تنظيم المحفوظات الخاصة بك ضمن مجلدات خاصة وقراءتها وقتما تشاء ومن أي جهاز لديك.
reaction:

تعليقات