القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يوتيوب معدل للاندرويد YouTube Vanced

يوتيوب هي المنصة الأولى لتشغيل الفيديوهات والموسيقى على شبكة الإنترنت وهو الملجئ الأول للعديد من الأشخاص كونه من التطبيقات الرئيسية في نظام أندرويد بجانب انه واحد من التطبيقات التي تطورها جوجل نفسها ما يجعله أفضل أنظمة تشغيل الفيديوهات عبر الإنترنت من حيث كفاءة التعامل مع جودة الإتصال بالإنترنت وتقديم الصورة المناسبة لها دون الحاجه للانتظار.

تطبيق يشبه اليوتيوب


ورغم مميزات يوتيوب العديدة إلا أن به مشاكل ايضا قد يكون أبرزها لصانعي المحتوى ولكن المستخدمين العاديين يعانون ايضا من مشاكل أخرى خاصةً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد حيث لا يمكن للمستخدمين الإستمرار في سماع محتوى المقاطع سواءً كانت اغاني أو كتب صوتيه أثناء استخدام الهاتف بشكل طبيعي، وذلك بسبب نظام التطبيق الذي يتوقف عن العمل فور الخروج منه حتى وإن كان مازل يعمل في الخلفية.

تطبيق يوتيوب معدل للاندرويد 


وفي مقال اليوم سنتحدث عن تطبيق معدل من النسخة الأصلية لتطبيق يوتيوب يسمح للمستخدمين التعامل مع التطبيق بمرونة أكثر، وبالطبع استمرار تشغيل الفيديوهات حتى بعد الخروج من التطبيق.

تطبيق YouTube Vanced 


تطبيق Vanced يقدم مميزات عديدة مقارنة بالنسخة العادية من يوتيوب، حيث يوفر ميزة Background Playback التي تُبقي المقاطع في وضع العمل حتى مع الخروج من التطبيق، بالإضافة إلى حجب الإعانات بشكل كامل، وتجاوز الدقة المفروضة على بعض الهواتف والتي تكون عند 720p بسبب دقة الشاشة نفسها.

هناك مميزات اخرى ايضا مثل التبديل بين ثلاث ثيمات وهم الأسود والداكن والأبيض، بجانب ميزة PiP - Picture و Pinch to Zoom وغيرها من ميزات التخصيص.

وبطبيعة الحال فإن التطبيق غير متوفر على متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي لأنه تطبيق به بعض التعديلات على تطبيق اصلي آخر، ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي مباشرةً من هنا



تطبيق YouTube Vanced يتوفر بعدة نسح منها نسخة خاصة بالهواتف التي لديها صلاحيات روت وكذلك نسخة أخرى للهواتف التي لا تملك صلاحية الروت.
reaction:

تعليقات