القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 العاب ستتوافر قريبا على اجهزة PS4 يجب أن تعرفها


جهاز PS4 يمتلك الكثير والعديد من الألعاب التي لاتعرفها وهذا يجعلنا نقوم بطرح أفضل الألعاب التي سوف يتم توفيرها قريبا على أجهزة بلاي ستيشن 4 والذي من المقرر أن يتم طرحها لأحقا.
تقوم الشركات المطورة للألعاب بتقديم أفضل مالديهم من الألعاب للمستخدمين عبر جهاز PS4، حيث سوف يتم قريبأ أطلاق مجموعة جديدة من الألعاب الحصرية والتي لاتجدها على أجهزة Xbox والكمبيوتر فقط على أجهزة PS4، حيث يمكنك معرفة تفاصيل هذا الالعاب من خلال هذا الموضوع بدون ترتيب عن الأفضل لكي تختار بنفسك اللعبة الأفضل.

أفضل العاب PS4

Borderlands 3

بعد الأجزاء السابقة من لعبة التشويق والأثارة Borderlands تم أقرار السلسلة الجديدة من اللعبة الذب طال انتظاره من منظور الشخص الأول الشهيرة، حيث يتم تقديم أربع شخصيات لك وتختار منهم شخصية واحدة جدد قابلين للتخصيص بالكامل ويمثلون الفريق الاقوى للبحث عن الكنز، حيث يمكنك تخصيص شخصيتك المفضلة كما تحب بعشرات الخيارات واستخدام مهارات كل شخصية عن طريق اسلوب اللعب الخاص بك لإيجاد الكنز المفقود.
Call of Duty: Modern Warfare

سلسلة أجزاء Modern Warfare الشهيرة في طريقها للعودة من خلال طرح أسلوب ونمط جديد للعبة كليا، حيث تم إعادة تصميم اللعبة بالكامل لتناسب مهاراتك واللعب من خلال منظور الشخص الأول، حيث تم تضمين الخيارات الأخلاقية التي تدفعك للتفكير قبل أن تقوم بالتصويب لكي تتجنب العواقب التي ستلاحقك أثناء المباراة.
تضمن هذا الجزء أضافة خيارات اللعب الجماعي حيث اذا كنت ترغب في اللعب مع أصدقائك فيمكنك أضافتهم من خلال خيارات اللعب الجماعي لكي تقوم بأضافتهم لتتجمعو معنا.
Tom  Clancy’s Ghost Recon Breakpoint

لعبة اطلاق النار التي تعتمد على مهاراتك في التكتيك التي تدور أحدائها في عالم مشوق وشاسع ومفتوح ومفعم بالحركة، حيث تكمن شخصية اللعبة للبقاء على قيد الحياه وأنقاذ الناجين من الأشباح لذالك يجب على بطل اللعبة القتال للبقاء على قيد الحياة بينما هو مفقود في جزيرة Auroa الغامضة، بالأضافة الى ذالك يمكن للاعب من أختيار التحالفات المناسبة التي يرغبها وتحديد كيفية القضاء على قوات الأعداء بأقل سرعة ممكنة.
Death Stranding

طورت شركة Hideo Kojima مؤخرا اللعبة القتالية الجديدة كليا Death Steanding لتأتي بمغامرة جديدة كليا وفريدة من نوعها ذات عالم مفتوح وبيئة جديدة كليا التي لم تراها في أي لعبة جديدة، اللعبة من بطولة Norman ReedusوMads MikkelsenوLea SeydouxوLindsay Wagner الذي يتحتم عليهم السفر عبر الاراضي المدمرة لإنقاذ البشرية من الفناء الوشيك بعد أن سيطرت مخلوقات من العالم الأخر على الأرض وتسببت قي قتل كل شيء حي موجود على الأرض.
يمكن تنزيل اللعبة من PlayStation Store كاملة بالأضافة يمكنك الحصول على مجموعة الصور الرمزية الكاملة مع عناصر داخل اللعبة مثل نظارات 3 شمسية ذهبية وهيكل دعم ذهبي قوي لكل التضاريس المختلفة بالأضافة الى حصولك على صفحة درع ذهبي.
EA SPORTS FIFA 20

تعود اللعبة EA Sports Fifa 20 المفضلة عالميا من جديد وبحلة جديدة مع أضافة خصائص ومميزات تجعلها أفضل من النسخ السابقة، حيث تعودFIFA لموسم جديد بتقنيات محسنة لحركة الكرة عند لمسها أو تركها للأرتقاء، حيث تم أضافة المئات من الفرق الجديدة لتكون بين متناول يديك بمختلف الدوريات والمنافسات العالمية والدولية.
تم أضافة أسلوب لعب جديد وأصلي لتجربة مهاراتك في اللعب على أرض الملعب، غير أسلوب اللعب القديم الذي كنت تمارسه مع التحسينات التي تم أضافتها الى هذا النسخة من خلال التحسينات الفيزيائية وذكاء أصطناعي قوي والمزيد من التحسينات المضافة الى هذا النسخة الجديدة.
reaction:

تعليقات