القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب الباتل رويال لأجهزة الأندرويد هذا العام 2020

تتوافر العديد من الألعاب الكثيرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد التي تعد العاب مجانية ومنها غير موجودة في متجر جوجل بلاي، والقليل من هذا الألعاب أصبحت تعد ذات شهرة كبيرة ومعروفة في أنحاء العالم، وأصبح اللعب فيها يشكل أدمان كبير لمحبي الالعاب الألكترونية في جميع أنحاء العالم.

افضل العاب الباتل رويل 2020





PUBG Mobile


اللعبة من أشهر الألعاب التي أصبحت مصدر الهام لكثير من مدمنين الألعاب وتعد أشهر لعبة الألكترونية على مستوى العالم، حيث يتوجب على اللاعبين أن يتواجهو مع بعضهم في جزيرة والحصول على اسلحة متنوعة للقضاء على أعدائهم والظفر بالفوز.

وتدور فكرة اللعبة حول نزول 100 لاعب يقفزون من الطائرة دون اسلحة ومعدات على جزيرة لتبداء رحلة البحث عن الاسلحة والمعدات للبقاء على قيد الحياه.

Call Of Dute Mobile



بعد أشهر من أطلاقها انتشرت بشكل كبير بين الهواتف الذكية بمقدار أكثر من 50 مليون تحميل على الهواتف الذكية، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أونلاين في معركة من منظور الشخص الاول للبقاء على قيد الحياة وتعد هذا الألعاب من فئة الأكشن والمغامرة وتتيح للاعبين النزول في خرائط عديدة ومتنوعة.

Fortnite



تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب حيث ستجد نفسك بين 100 لاعب يتقاتلون بينهم ضمن مواجهات مروعة للبقاء على قيد الحياه الى أن يبقى لاعب واحد على أرض المعركة.

تعد اللعبة متعددة اللاعبين وهي مجانية بالكامل، يمكنك التعاون مع أصدقائك لأنشاء فريق خاص بك والقتال به حتى تكون أخر الناجين والفوز على الخصوم الأخرين من جميع أنحاء العالم.

Battlelands Royal



تعتبر Battlelands Royale واحدة من أفضل العاب الباتل رويال لأجهزة الأندرويد وهي مجانية، وهي تعد من فئة منظور الشخص الثالث يتقاتل الاعبون بينهم بحدود 32 لاعب لمدة 5 دقائق او اكثر للبقاء على قيد الحياة، حيث يقفز الاعبون في جزيرة تحتوي على الكثير من الاسلحة القوية المختلفة يمكنك الاختيار بينها لقتل عدوك وهزيمتهم مع أصدقائك.

المصدر : تيكنو برو
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لعبة بابجي حقاً من اعظم الالعاب التى تم انشائها فى العالم

    ردحذف

إرسال تعليق