القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع لكتابة المقالات والربح منه

يروج الكثيرين لفكرة العمل في مجالات البرمجه والتصميم سواءً تصميم الجرافيك أو الموشن أو حتى العمل في مجالات متعلقة بتحرير الفيديو، على أنها أكثر المجالات ربحاً في مجالات العمل عبر الانترنت، والحقيقية معاكسة تماماً لمسألة التعميم، حيث من الممكن أن يقدم أي أحد مردوداً طيباً أكثر في مجالات أخرى وتُدر عليه ربحاً أكثر من تلك المجالات.



اليوم سوف نتحدث بشكل محدد عن واحد من المجالات المهمة في العمل والربح من الانترنت، وهو مجال كتابة المقالات مقابل المال.

بدايةً وقبل الحديث في التفاصيل، يجب أن تعرف أن كتابة المقالات ليس بالأمر السهل، وأن مسألة نسخ المحتوى من أي مكان وتقديمه على أنه محتوى أصلي بات أمراً قديماً نسبياً وأن من يستخدم هذه الحيل الآن لا يجد أي مكان في سوق العمل بكتابة المقالات. فعليك التدرب على صياغة الكلمات بشكل صحيح واستخدام اسلوبك الخاص في الكتابة.

افضل موقع لكتابة المقالات والربح منه


دعنا نتفق ان إطلاق لقب الأفضل على أي موقع قد لا يكون مناسباً بالنسبة لك، حيث انه من وجهة نظر شخص اخر لكن وبحسب تجربتي فأنا سأقترح عليك موقعين أحدهم باللغة العربية وأخر باللغة الإنجليزية وكلاً منهم له طريقة في العمل.

الموقع الاول مستقل

بالطبع موقع مستقل هو أحد أهم مواقع العمل العربية، ومشاريع التحرير والكتابة والترجمة عليه تعتبر مشاريع مميزة للربح، خاصةً وان كان مستواك متقدم وتقدم عروض قوية للمشترين.
يمكنك انشاء حساب وتقديم عروض على عدة مشاريع من التي يتم إضافتها في نفس القسم الخاص بالكتابة، وبدأ تحقيق الأرباح من الموقع.

الموقع الثاني Listverse

الآن سوف نتحدث عن موقع مختلف تماماً في طريقة العمل واللغة المستهدفة ايضاً. حيث أن هذا الموقع يدفع لمن يقومون بتقديم المقالات 100 دولار مقابل كل مقال، مع جوائز تصل قيمتها في الشهر الواحد إلى 1000 دولار، شرط أن يكون المقال مكون من 10 أشياء مثل (أفضل 10 أشياء) (أغرب 10 أشياء) ..إلخ وألا يقل العدد عن 1500 كلمة، بدون نسخ أو نقل محتوى، على أن تكون كل المقالات باللغة الإنجليزية طبعاَ.

رابط الموقع

القائمين على الموقع يعملون يومياً على تصفيت المقالات التي تصل لهم واختيار الأفضل منها والدفع لأصحابها، وقمت باختيار هذا الموقع تحديداً لأنه يمكنك من الكتابة عن أي موضوع شرط أن يكون عبارة عن 10 أشياء داخل المقال الواحد.
reaction:

تعليقات