القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من موقع file4net مع اثبات الدفع

كما عودناكم على تقديم بكل ماهو جديد عن عالم الربح من الأنترنت، اليوم سوف نقوم بشرح أفضل المواقع الربحية التي يمكنك من خلاله ربح المال على حسب جهدك في العمل، فكنا نعلم أن هناك الكثيرين الذين يقضون أوقاتهم على الأنترنت وبالأخص مواقع التواصل الأجتماعي ولكن بدون أي مقابل، لذالك أنت بحاجة الى أستغلال وقتك في الربح عوضا عن تصفح الانترنت بدون فائدة.



طريقة الربح من موقع file4net

اذا قمت بالتسجيل في أحد المواقع الربحية مثل مواقع رفع الملفات وقمت برفع ملف يبحث عنه الكثير في الفيس بوك او أي موقع تواصل أخر فانت بذالك قد حققت مبلغ من المال واذا قمت ببذل الكثير من الجهد في هذا الموضوع فأنت أصبحت بذالك قد قضيت على الوقت الذي كان يلازمك بدون فائدة وحققت في المقابل مبالغ مالية طائلة من هذا العمل.

هناك الكثير من الطريق التي يمكنك أستغلالها في ربح المال ولكن من الطرق التي سوف نشرحها اليوم هي مواقع رفع الملفات التي يمكنك منها جني أموال ليست بطائلة ولكن تفيدك في جمع رأس مال يفيدك في مشاريعك.

 موقع اليوم الذي يمكنك الربح منه هو موقع file4net الذي يعد من أصدق المواقع الى الأن في الدفع وله قاعدة جماهيرية كبيرة وله أثباتات كبيرة في مصداقية الموقع، الموقع مختص في رفع الملفات والربح منه حيث يدفع عن كل 1000 تحميله 2$ ويختلف السعر من دولة الى أخرى حيث تجد البحرين عن كل 1000 تحميله 9.9$ كما هناك دول لها CPM عالي وأخرى قليل ولكن يبقى الموقع صادق ومضمون.

طريقة سحب الارباح من موقع file4net 


يتميز الموقع بأنه يدفع على مختلف وسائل الدفع المتاحة، فهناك أكثر من طريقة لإستلام أرباحك عند وصولك للحد الأدنى للدفع 5$، حيث يمكنك أختيار (البايبال أو البيتكوين او بايونير او فودافون كاش للمصريين) كوسائل دفع لأستلام أرباحك من الموقع.

يمكنك أستغلال مواقع التواصل الأجتماعي كبداية في الربح حيث تجد في بعض جروبات الفيسبوك الخاصة بالأندرويد بعض الأشخاص الذين يرغبون في تحميل لعبة معينة على الانترنت.

 بينما انت يمكنك رفع اللعبة على موقع file4net وأعطاء رابط التحميل للأشخاص الذين يبحثون عن اللعبة وسوف تكسب عن كل تحميله تأتي من رابطك، وستلاحظ زيادة أرباحك عند الأجتهاد في عملك ويمكنك مشاهدة أثبات الدفع الخاص بي على محفظة بيتكوين ب 5.41$ لكي تتاكد من مصداقية الموقع.


رابط الموقع: من هنا
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ممتاز بارك الله فيك استمر يا مبدع ��

    ردحذف

إرسال تعليق