القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات للآذان والأذكار وأوقات الصلاة

 للآذان أهمية كبيرة في حياة كل مسلم ، وبالتالي فإن وجود تطبيقات الأذان في هاتفك له فوائد عديدة ودور مهم في تنبيه الأذان ومعرفة مواقيت الصلاة خاصة أثناء النوم أو الابتعاد عن المسجد. معرفة مواقيت الصلاة.





أفضل 5 تطبيقات للآذان والأذكار وأوقات الصلاة

1. صلاتك




تطبيق صلاتك من أفضل تطبيقات الآذان للأندرويد والآيفون ، حيث يمكن معرفة ذلك من خلال عدد التنزيلات وعدد المستخدمين التي يحتويها التطبيق. يحدد برنامج الصلاة الخاص بك أوقات الصلاة تلقائيًا عبر تقنية GPS ، مع السماح لك باختيار إحدى طرق الحساب المفضلة لديك من خلال الإعدادات.


بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التطبيق مجموعة من أصوات الأذان المميزة ، ويوفر خيارات متعددة منها ، التنبيهات قبل الأذان ، والتحكم في الصوت والاهتزاز ، والقدرة على تحديد اتجاه القبلة.





2. الصلاة أولا


يعد التطبيق من أشهر التطبيقات الإسلامية في معرفة أوقات الصلاة ، كما أنه أكثر شهرة في وظائف المغرب العربي. يحتوي التطبيق على معظم الميزات التي تجعله من بين أفضل تطبيقات الآذان ، ولكنه يتميز عن غيره بإضافة تذكير قبل الصلاة مع إمكانية ضبط مواقيت الصلاة يدويًا ، ومعرفة موقعك من خلال تقنية GPS ، والتطبيقات كما تحمل مجموعة من أشهر المؤذنين.




3. الصلاة الآن


كما يعد التطبيق من أفضل تطبيقات الآذان ، لأن التطبيق يحتوي على العديد من الميزات التي لا يمكن حصرها ، كما يتيح لك التطبيق معرفة مواقيت الصلاة بالضبط وفي أي دولة بعد تحديد المكان وخاصة في أمريكا وأوروبا.


كما يوفر التطبيق مجموعة من أشهر المؤذنين ، بالإضافة إلى إمكانية قراءة القرآن الكريم بدون إنترنت أو الاستماع إلى الصوت لمجموعة من مشاهير القراء ، وإمكانية تحديد اتجاه القبلة ، و كما يتيح لك التطبيق التعرف على أقرب المساجد إليك عبر خرائط جوجل وامساكية رمضان والعديد من الميزات المجانية الأخرى.




4. صلاتي الصفراء


تطبيق صلاتي الصفراء هو من أشهر تطبيقات الآذان حول العالم ، ويمكنك أن ترى ذلك من خلال كمية التنزيلات والتقييم التي تلقاها التطبيق في متجر جوجل بلاي ، ويسمى أصفر لأنه يحتوي تصميم أصفر أنيق.


يتيح لك التطبيق معرفة مواقيت الصلاة بالضبط في أي مكان حول العالم باستخدام عدة طرق حسابية. كما يتضمن التطبيق بعض طرق الحساب المعتمدة في أمريكا وبعض الدول الأوروبية ، من بين ميزاته الرئيسية تنبيهات الأذان ومقدار الإعدادات التي يوفرها للتحكم بشكل أفضل ، بالإضافة إلى ميزة اتجاه القبلة وميزة التقويم الهجري ومجموعة من الأدوات التي يمكن إضافتها إلى الشاشة الرئيسية.




5. برنامج صلاتي الخضراء ، القبلة ، القرآن ، الأذكار


بغض النظر عن الميزات الرئيسية في التطبيق ، فإن ما يميز تطبيق Green Prayer أنه متعدد المهام مقارنة بالتطبيقات السابقة ، وهو أيضًا أحد أفضل تطبيقات الأذان الشهيرة حول العالم ، ويحتوي التطبيق على عدد كبير من التطبيقات. المشجعين.


يتضمن التطبيق العديد من الميزات منها معرفة أوقات الصلاة في أي مكان حول العالم من خلال التعرف التلقائي على موقعك ، كما أنه يحتوي على العديد من المؤذنين المشهورين ، بالإضافة إلى القرآن الكريم بدون إنترنت ، والقدرة على تحديد اتجاه القبلة ، والعديد من المزايا الأخرى التي يمكن التعرف عليها بعد تنزيل برنامج صلاتي الخضراء.

reaction:

تعليقات