القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد للتعديل علي الصور - الأخير مميز فعلا

أصبحت كاميرا الهواتف الذكية واحدة من أهم خصائص الأجهزة نظراً لارتفاع نسبة التقاط الصور بعدساتها خصوصاً وأنها تقدم جودة قريبة من جودة الكاميرات الاخري الاحترافية DSLR، ولكنها أقل بكثير في السعر وكذلك هي ضمن هاتف له استخدامات أخري , وطبعا هناك الكثير من الناس يرغب بعمل تعديلات على الصور بعد التقاطها بغض النظر عن جودة الكاميرة .

افضل تطبيق للتعديل على الصور


افضل التطبيقات للاندرويد للتعديل على الصورة 2018 


ولكن على الرغم من أن الجودة تتحسن سنة تلوي الأخرى إلا أنها تبقي تفتقد بعد المميزات الجمالية وهو من نقدم له حل في موضوع اليوم حيث سنقوم بعرض أفضل 5 تطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد للتعديل على الصور ومشاركتها مع أصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي سواءً انستجرام أو فيسبوك.

تطبيق Canva


رابط التحميل: هنا
التطبيق الأول هو لتحرير الصور وكذلك هو أداة لتصميم الصور، ويتميز هذا التطبيق بأنه مجاني وبه العديد من الفلاتر وبه إمكانية مشاركة الصور بشكل مباشر من داخل التطبيق علي منصات واتس أب وفيسبوك والإيمال وماسنجر وانستجرام كذلك يمكنك حفظ الصورة علي جهاز أو رفعها لتطبيق Google Photos.

تطبيق PicArt Photo Editor

رابط التحميل: هنا
PicArt هو أحد أقوي التطبيقات في مجال التعديل علي الصور حيث به أكثر من 1500 تأثير للعمل علي الصور وكلها احترافية، التطبيق الحاصل علي 4.3 نال علي استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين بسبب بساطته
من التطبيق ذاته يمكنك مسح الحبوب من الوجه وتنعيمه وكذلك استخدام مميزات أخري تُخرج الصورة وكأنها مأخوذة بكاميرا احترافية ومعدله ببرنامج فوتوشوب.

تطبيق Onetap Glitch - Photo Editor


رابط التحميل: هنا
هذا التطبيق هو بفكرة مختلفة قليلاً حيث أنه يسمح لك بتغير صورك إلى وضعية الـ 3D وجعلها تبدوا مميزة عن الأشكال العادية للتأثيرات الأخرى.

تطبيق Mirror Lab


رابط التحميل: هنا
وهنا ايضاً نتحدث عن نوع مختلف من التأثيرات حيث يعمل هذا التطبيق على إعطاء تأثير المرياه ولكنه يعمل بذلك بصورة احترافية للغاية تجعل الصور تبدو مذهلة بعد تعديلها.

تطبيق Shape Pics: Art for Pictures

رابط التحميل: هنا
التطبيق الأخير معنا اليوم هو تطبيق لديه مميزات قوية من خلال الأفكار التي اعتمد عليها الفريق المطور له، وهو بتقيم 4.4 على متجر التطبيقات الرسمي على هواتف اندرويد كمال هو الحال لباقي التطبيقات.

تبقى الحاجة الى تطبيقات التعديل واضافة التأثيرت الى الصور موجودة وهذه التطبيقات ممتاز جدا بالتعديل على الصور التي يمكنك استخدامها على جهاز الاندرويد والهاتف مجانا .
reaction:

تعليقات