القائمة الرئيسية

الصفحات

هل فعلا جوجل ادسنس سوف تفرض ضرائب على الناشرين ؟

انتشر هذه الايام خبر ان جوجل ادسنس يفرض ضرائب على الناشرين اي سوف تقوم بدفع مال لمجرد انك تنشر فيديوهات على اليوتيوب او تقوم بالنشر في موقعك على الانترنت وانت تضع الاعلانات فيه هل هذا الكلام صحيح ؟ وكم ستكون هذه الضريبة ؟ 

ان جوجل ادسنس تفرض ضرائب اصلا على الناشرين في امريكا وفي بعض الدول فقط ولكن وصل اشعار الى بعض الناشرين في حساباتهم في جوجل ادسنس تخبرهم ان عليهم الموافقه على الشروط الجديدة لادسنس وضمن هذه الشروط الموافقة على دفع الضراب التي تفرضها عليك الجهات الحكومية .


فرض ضرائب ادسنس على الناشرين


هل فعلا سوف يتم فرض ضرائب على الناشرين ؟


حيث ان المعروف ان جوجل ادسنس هي من تقوم بدفع الضراب عن الناشرين ولايقوم الناشرين بدفعها ابدا لكن هذه سياسة جديدة لجوجل ادسنس , وما زاد الامر تعقيدا ظهور فيديو لرغيب امين صاحب مدونة المحترف يتكلم حول هذا الامر وهذا هو الفيديو .



لكن لا اعلم ان كان راغب امين يود الحصول على مشاهدات من تضخيمه للموضوع ام انه لايعرف فعلا فالحقيقة ان جوجل ادسنس لن تفرض ضرائب على الناشرين  وما يقوله فيالفيديو خاص بدوله المغرب فقط لان الحكومة تفرض على جوجل ادسنس دفع ضرائب عالية لذالك الامر يعتد على الحكومة ان كانت تفرض او لا فانا مثلا من العراق لم يتم ارسال اي اشعار لي وباقي الدول ايضا فقط في المغرب وراغيب امين يتحدث واكن هذا الامر لكل الدول وهكذا غير صحيح .

في النهاية فان الضراب لن تفرض من قبل جوجل ادسنس الا اذا كانت الدول تفرض هذه على جوجل ادسنس واذا كنت تريد معرفه ان كان يتوجب عليك دفع الضريبة او لا فاذا وصلك الاشعار الى حسابك فعليك ان تدفع واذا لم يصلك اي اشعار لاتقلق انت بامان , شارك الموضوع لتعم الفائدة .
reaction:

تعليقات