القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح حسابين في اي تطبيق ونسخ التطبيق بدون روت

أصبح استخدامنا لهواتف أندوريد يزيد بشكل كبير للغاية وقد يحتاج بعضنا إلى العمل على أكثر من نسخة لنفس التطبيق بنفس الوقت سواءً لإرسال رسائل من أرقام مختلفة أو تصفح حسابات مختلفة وغيرها من المهام التي من الممكن ان تكون بحاجه للقيام بها، وهذا ما يتيحه فقط بعض إصداراه اندوريد الحديثة والتي على الأغلب ليست لدي الكل سواءً بسبب ان كان اصدار الهاتف قديم أو أن الشركة المصنعة لم توفر التحديث بعد.

استخدام اكثر من رقم في الفيس بوك والواتس اب


في موضوع اليوم سوف نتحدث عن طريقة لفتح أكثر من نسخة لنفس التطبيق على هاتفك الذي يعملك بنظام أندوريد إذا كان يعمل بإصدار 4.0.3 أو إصدارات أحدث من ذلك.

تطبيق Parallel Space لاستنساخ التطبيقات وفتح حسابين بدون روت


التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق Parallel Space وهو التطبيق الذي يسمح بإنشاء نسخة أخري من التطبيقات الموجودة بالفعل على هاتفك من أجل الدخول لحساب ثاني علي نفس التطبيق دون التأثير على الحساب الرئيسي الذي يعمل,الجميل في هذا التطبيق هو أنه لا يؤثر بأي شكل من الاشكال على عمل التطبيقات الاساسية على الهاتف فمثلاً إذا أردت أن تقوم بالدخول إلى حسابك الثاني في ماسنجر سوف تظل تستقبل الرسائل بشكل طبيعي على الحساب الأول دون التأثير عليه، كما هو الحال في طريقة عمل كل التطبيقات المدعومة والتي منها ايضاً واتس أب وتطبيقات مراسلة أخري.

ومن مميزات تطبيق Parallel Space 

  • فتح حسابين في اي برنامج 
  • لعب اللعبة في اكثر من حساب 
  • اخفاء التطبيقات 
  • مميزات اخرى كثيرة موجودة في التطبيق 


اقرأ ايضا : 

يمكنك ايضاً عمل نسخة ثانية للاستمتاع بتعدد الحسابات في تطبيقات فيسبوك وتويتر وانستقرام وسناب شات وفايبر وغيرها ,
التطبيق يدعم عمل نسخة أخري من بعض أنواع الالعاب والمطورين مهتمين بإصلاح أي مشاكل بشكل دوري بالإضافة إلي دعم المزيد من التطبيقات ما يعني أن أنك ستستمتع بتجربة جيدة في التطبيق، خصوصاً وأن فريق LBE Tech هو صاحب حقوق التطبيق والمسؤول عن تطويره.

تعدد الحسابات في التطبيقات للاندرويد


شخصياً استفدت بشكل كبير من التطبيق في عمل نسختين واتس أب واحدة لكل رقم في هاتفي، ويمكنك تحميل تطبيق Parallel Space أو متعدد الحسابات الذي يأتي على متجر التطبيقات جوجل بلاي بتقييم 4.6 نقطة بشكل مجاني من خلال الضغط هنا

ولا تنسي أن تشارك الموضوع مع أصدقائك لتكون الفائدة للجميع وايضا تابع الفيديو التالي وفيه شرح كامل للتطبيق ...



reaction:

تعليقات