القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تستثمر أرباحك في الانترنت بشكل صحيح لتعود لك عشرات الاضعاف

قد تبدأ في العمل على الانترنت سواءً عبر بوابة مواقع الخدمات المصغرة أو عن طريق مواقع العمل الحر وتبدأ بجني الارباح، ولكن يبقي السؤال في كيفية استثمار هذه الارباح بشكل جديد بدلاً من انفاقها فقط في كل شهر؟ وكيف ستضاعف اموالك في الانترنت وتحولها الى مبالغ اكبر ؟ وماهي طرق الاستثمار الموجودة والافضل في عالم الانترنت وعالم الربح من الانترنت

طرق الاستثمار في الانترنت


الاستثمار في الانترنت ومضاعفة اموالك 

استثمر في مهاراتك


الطريقة الأولي هي تدعيم نفسك بمهارات جديدة لتفتح لك طرق للعمل أكثر والربح أكثر، أو حتى تطوير مهاراتك الحالية مثلاً من خلال الحصول على بعض الدورات التدريبة في مجال عملك

الاستثمار في مهاراتك سوف يمنحك إمكانية انشاء شركة تقوم بإدارتها من خلال علمك بهذه المهارات وتوظيف بعض الفريلانسر بالمستقبل وهي فكرة جيدة بكل تأكيد.

استثمر في البورصة


لا شك قد سمعت عن التداول والاستثمار في البورصة، لكن المميز دائماً في عالمنا علي الانترنت هنا هو أن كل شيء أسهل ففي بورصة بلدك لن تجد شركة تعمل بنظام نسخ المتداولين لذلك ستكون بحاجه دائماً لمتابعة وتحليل السوق قبل الاستثمار فيه.

استثمر في انشاء التطبيقات


هناك طرق كثيرة من أجل الاستثمار انشاء تطبيقات اندوريد وIOS من خلال عمل ريسكين لأي تطبيق والتعديل عليه قليلاً ورفع بشكل جديد من طرفك وبدء الربح من خلاله.

كذلك في نقطة التطبيقات فإذا كان لديك فكرة جيدة وغير موجودة مسبقاً يمكنك عمل تطبيقات مدفوعة وتقوم ببيعها في متجر التطبيقات مقابل 2 دولار مثلاً هي الطريقة الأكثر ربحاً.

استثمر في انشاء المتاجر الالكترونية


هي فكرة تحتاج لمجهود خرافي ولكنها مربحة للغاية ايضاً، فالعمل علي انشاء متجر إلكتروني وبيع فيه المنتجات بالعمولة أو من خلال رفع السعر الاصلي قليلاً سيجعلك مع الوقت تدخل في مرحلة استقبال بائعين وعمل مخازن للبضائع في دولتك التي تعمل فيها بشكل اصلي.

ختاماً فهناك العديد من الطرق الاخري مثل انشاء المواقع الالكترونية والربح من خلال الاعلانات والاد فلاي وغيره ولكن الطرق المذكورة هي الطرق الأكثر قوة في وجهة نظري خصوصاً وأن فكرة الحسابات الاعلانية باتت خطر كبير في هذه الايام بسبب القوانين الصرامة التي تعمل علي غلق أي حساب فوراً فور ظهور مخالفة دون اخطار صاحبه.

إذا استفدت من موضوع اليوم لا تنسي مشاركته مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتصل الفائدة للجميع
reaction:

تعليقات