القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ايقاف الاعلانات المنبثقة والمزعجة في الاندرويد

الكثير يعاني من مشكله الاعلانات المزعجة التي تظهر في العديد من الاجهزة وخصوصا اجهزة الاندرويد ففي بعض الاحيان تظهر لك اعلانات منبثقة في الشاشة وفي شاشة القفل وايضا في داخل التطبيقات دون معرفة مصدر هذه الاعلانات وكيف يمكنك حذفهها في ببعض الاحيان يكون مصدر هذه الاعلانات عن طريق التطبيقات التي يتم تثبيتها من مصدر خارجي غير متجر بلاي .

حذف الاعلانات المزعجة في اجهزة الاندرويد

طريقة ايقاف الاعلانات في الاندرويد

هناك طريقتين لحجب الاعلانات وازالتها من جهاز الاندرويد اما عن طريق الروت اذا كان جهازك يحتوي على روت وهذه الطريقة الافضل والاسرع , واما بدون روت اذا كان جهازك لايحتوي على روت .

اقرأ ايضا :

طريقة ايقاف الاعلانات في الاندرويد يحتاج روت 

عن طريق برنامج adway  هذا البرنامج يستخدم لحذف كل شي مزعج اعلانات لجميع المواقع واي شي ينبثق في جهاز الاندرويد بشكل غير قانوني سوف يتم حذفه بواسطة هذا التطبيق , طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا كل ماعليك هو تنصيب التطبيق والموافقه على اعطاء صلاحيات الروت للتطبيق وبعدها تفعيل البرنامج وسوف يقوم هو بالمطلوب .

طريقة حذف الاعلانات في الاندرويد بدون روت 

هذه الطريقة ايضا هي طريقة فعاله لكن الطريقة الاولى افضل وتتم هذه الطريقة عن طريق برامج حذف الاعلانات مثل تطبيق adblock الشهير الذي يستخدم لحظر الاعلانات ليس فقط في شاشة الجهاز وانما في المتصفح ايضا , وايضا طريقة العمل واضحة ولا تحتاج الى توضيح .

هذه هي الطرق المتاحة من اجل حذف وازاله الاعلانات المنبثقة والمزعجة التي تظهر في شاشة الاندرويد وشاشة القفل ايضا والتي تعرقلك عن العمل في الجهاز بواسطة هذه الطرق سوف تتخلص منها بكل بساطة .
reaction:

تعليقات